fbpx
الصباح الفني

فنانون يوقفون مسارهم

حمزة الطاهري وعبد الغني الصناك أعلنا اعتزالهما في زمن كورونا

اختار بعض الفنانين في الآونة الأخيرة اعتزال العمل الفني وإعلانهم رسميا الابتعاد عن مجال التمثيل من خلال توجيه رسائل إلى جمهورهم يؤكدون فيها أنه لم تعد لديهم رغبة في مواصلة مسارهم.
ومن الفنانين الذين فاجؤوا، أخيرا، جمهورهم بقرار الاعتزال الممثل حمزة الطاهري، بطل مسلسل “سلمات أبو البنات”، الذي عبر كثيرون عن صدمتهم من قراره المفاجئ.
وأوضح الممثل حمزة الطاهري في رسالة نشرها على حسابه الرسمي على “إنستغرام” قائلا “جمهوري العزيز وعائلتي وأصدقائي، بعد تفكير طويل وليال بيضاء لم أر فيها طعم النوم، قررت وضع نهاية لمساري في مجال التمثيل”.
وأضاف الطاهري أنه منذ 2007 صادف في مساره أشخاصا رائعين، كما تعلم الشيء الكثير وتقاسم لحظات الفرح والسعادة والضحك، والتي لا تنسى، كما فقد أشياء كثيرة وكسب أخرى.
وأكد الطاهري أنه أثناء كتابة رسالـــة الإعلان عن اعتزال مجال التمثيل لم يستطع التحكم في دموعه، كما أنه لم يعد يجد كلمات يقولها، مضيفا “أفضل اليوم أن أكون ضمن صفوف الجمهور والتفكير في تقديم أشياء أخرى بعيدا عن التمثيل الذي أحببته كثيرا”.
ولم يفت حمزة الطاهري توجيه عبارات الشكر إلى كل الممثلين والفكاهيين والتقنيين الذين سبق له الاشتغال معهم في عدة أعمال.
واستغرب عدد من متتبعي حمزة الطاهري قرار اعتزاله المفاجي وكان من بينهم الدون بيغ، الذي قال له “لديك الشيء الكثير لتعطيه لمجال الفن”.
من جانبه، أعلن الممثل عبد الغني الصناك عن اعتزاله العمل الفني في تدوينة نشرها على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بعنوان “قراري الأخير”.
وقال الممثل عبد الغني الصناك “أعلن استقالتي من هذا الميدان لأعتنق حرفة ليست ككل الحرف، ماتت الأجيال، ماتت الكفاءات، مات الفن…عاشت الوحوش في أقيانوس كله متاهات أينك يا طيب الصديقي ومحمد البسطاوي ومحمد مجد لأخاطبكم…من هنا أقول لكم سأعتزل هذا الفن…شكرا لكل من كان بجانبي منذ بداياتي”.
وتفاجأ عدد من متتبعي الشأن الفني والثقافي من قرار اعتزال عبد الغني الصناك وحمزة الطاهري، كما اعتبر كثير منهم أن الوضع الذي فرضته جائحة كورونا كان من بين أسباب الاعتزال.
أ. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق