fbpx
الرياضة

إقالة الركراكي تقربه من الترجي التونسي

بادر الدحيل القطري إلى إقالة مدربه المغربي وليد الركراكي، بعد هزيمته أمام التعاون السعودي، أول أمس (الخميس)، لحساب الجولة السادسة من دور المجموعات بعصبة الأبطال الأسيوية.
وعجلت الهزيمة بإقالة وليد الركراكي، بعد أن خرج من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، الذي تحتضنه الملاعب القطرية، وتراجع إلى الرتبة الثالثة، على حساب التعاون السعودي، المرتقي إلى الرتبة الثانية بفضل المواجهات المباشرة، وكان التعادل كافيا للدحيل للمرور إلى دور سدس عشر النهاية.
وعول المسؤولون القطريون على الركراكي والدحيل، من أجل التتويج باللقب القاري، غير أن التعاون السعودي كان له رأي آخر، وخطف فوزا قاتلا في الدقيقة 86 من المباراة، برأسية الأسترالي ميشيل ديوك، وكان بمثابة رصاصة الرحمة للفريق القطري.
وتلقى الركراكي انتقادات لاذعة من الجمهور والمسؤولين القطريين، بعد خروجه من المنافسة مبكرا، خاصة أن نتائجه لم تكن مستقرة، بعد أن اغتر بفوزه على برسيبوليس الإيراني في الجولة قبل الأخيرة بهدف لصفر.
وعلمت «الصباح»، أن الركراكي تلقى عرضا من الترجي الرياضي التونسي، بعد إعلان إقالته من الدحيل القطري، من أجل الإشراف عليه الموسم المقبل، المقرر أن يخوض فيه منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.
ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى