fbpx
الرياضة

الوداد يضرب بقوة في “الميركاتو”

أقنع نجل زيدان بالانضمام إليه وانتدب الكعبي والليبي اللافي والكياني

ضرب الوداد الرياضي بقوة في فترة الانتقالات الصيفية، بعدما أقنع إينزو زيدان، نجل زين الدين زيدان أسطورة ريال مدريد، بالتوقيع للفريق الأحمر، بعدما تواصل مع وكيل أعماله الدولي البرازيلي السابق روبيرتو كارلوس، الذي أعلن عن الصفقة رسميا في شريط فيديو.
وتمكن الوداد من إقناع إينزو، البالغ من العمر 25 سنة، بعدما وافق على كل شروطه، علما أنه لعب لأندية ريال مدريد وألميريا وديبورتيفو أفيس البرتغالي ولوسان السويسري وديبورتيفو ألافيس.
وتلقى إينزو زيدان تكوينه في الريال ثم انضم إلى مدرسة تكوين جوفنتوس، قبل أن يكتشف الدوري الإسباني الأول وبعده البرتغالي والسويسري، فيما تبلغ قيمته الحالية وفقا لموقع “ترانسفير ماركت” المتخصص، 700 مليون.
ويعتبر إينزو نجل زيدان الثالث، بعد ثيو الذي يلعب في فتيان ريال مدريد، ولوكا الحارس الذي سبق له اللعب في الفريق الأول لريال مدريد، ويبحث اليوم عن ناد جديد.
وفي السياق نفسه، أنهى الوداد، ترتيبات التعاقد مع أيوب الكعبي، وضمه إلى صفوفه بموجب عقد ممتد لثلاثة مواسم.
وحسب معلومات “الصباح» ناهزت قيمة الصفقة 600 مليون، وفضل اللاعب عرض الوداد على العديد من العروض الأجنبية.
ونجح الوداد أيضا في تحويل وجهة اللاعب الليبي مؤيد اللافي، الملقب ب”ديبالا العرب”، من الترجي التونسي، للالتحاق بصفوفه الموسم المقبل.
واستغل الوداد فسخ اللاعب الليبي لعقده مع اتحاد العاصمة الجزائري، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية لأربعة أشهر، من أجل إقناعه بالانضمام إليه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ولعب مؤيد (24 سنة)، الذي يشغل مركز وسط ميدان هجومي، لأهلي طرابلس، والشباب السعودي، واتحاد العاصمة، وكان متجها للتفاوض مع الترجي التونسي، قبل أن يغير الناصري وجهته.
وفي موضوع ذي صلة، تعاقد الوداد رسميا مع زكرياء الكياني، ظهير نهضة الزمامرة، وفي طريقه لإنهاء ترتيبات التعاقد مع المدافع سفيان بوفتيني بتدخل من مشرفه العام ميغيل غاموندي.
وحسب معلومات “الصباح” فإن بوفتيني أعطى موافقته المبدئية للوداد، في انتظار معرفة ما ستؤول إليه المفاوضات مع حسنية أكادير، المرتبط به إلى غاية نهاية الموسم المقبل.
وحدد حسنية أكادير، القيمة المالية لبوفتيني الموسم الماضي، في 300 مليون، حينما كان الرجاء الرياضي، يطمح لانتدابه.
يذكر أن ميغيل غاموندي، مدرب الوداد عن بعد، حدد لائحة المغادرين، ووضع على مكتب الرئيس أسماء اللاعبين المنتدبين الجدد والذين يعول عليهم في منافسات الموسم المقبل.

العقيد درغام ونور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى