fbpx
الرياضة

نصف النهائي يؤرق الوداد والرجاء

كارتيرون يربك الزمالك قبل مواجهة الفريق الأخضر
طالبت جماهير الوداد والرجاء مسؤولي الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون، وفوزي لقجع، رئيس جامعة كرة القدم، بالتدخل لدى القناة الحاصلة على حقوق بث مباريات عصبة الأبطال الإفريقية، لتمكينها من متابعة نصفي نهائي عصبة الأبطال، في ظل منع الفضاءات العمومية، من بث مباريات كرة القدم بسبب كورونا. وتخشى جماهير الوداد والرجاء حرمانها من متابعة مباراتي الإياب أمام الزمالك والأهلي، في ظل الوضع الحالي، لذلك طالبت عبر المواقع الاجتماعية بالتدخل لدى قنوات “بي إن سبور»، لتمكينها من مشاهدة مواجهتي إياب النصف ببيوتها.
وسيكون بإمكان الجمهور المغربي متابعة مباراتي نصف نهائي الذهاب، اللتين تجمعان الرجاء بالزمالك، والوداد بالأهلي، على القنوات الأرضية فقط، في حين لن يتمكن من متابعة مباراتي الإياب اللتين ستجريان بمصر، بسبب نقلهما حصريا على القناة الحاصلة على حقوق البث.
وحذرت السلطات المحلية بالبيضاء المقاهى من بث مباريات الرجاء والوداد، خوفا من تفشي فيروس “كورونا”، ما تسبب في أزمة اقتصادية في الفضاءات العمومية، إضافة إلى حرمان فئة عريضة من الجماهير من تتبع مباريات فريقيها المفضلين في أجواء حماسية، يعوضها عن حرمناها من ولوج الملاعب في ظل الأوضاع الحالية.
وأعلنت “بي إن سبور»، عن نقل مباراتي نصف نهائي عصبة الأبطال، ذهابا وإيابا، عبر قنواتها المشفرة، الأمر الذي دفع محبي الفريقين البيضاويين إلى التساؤل حول كيفية متابعة مباراتي الإياب في ظل الحظر المفروض على الفضاءات السياحية بالعاصمة الاقتصادية.
من ناحية ثانية، أربك الفرنسي، باتريس كارتيرون، حسابات الزمالك، أسابيع قليلة قبل مواجهته الرجاء.
وحسب تقارير مصرية، فإن كارتيرون صدم مرتضى منصور، رئيس الزمالك، بعدما أبلغه برغبته الجادة في الرحيل عن النادي، خاصة أنه يستعد لخوض مباراة حاسمة أمام الرجاء. ويعتبر كارتيرون من أنجح مدربي الزمالك عبر التاريخ، إذ قاده خلال الموسم الحالي للتتويج بلقبي كأس السوبر الإفريقي والمصري.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى