fbpx
الرياضة

إلزام بنكرير باللعب رغم الحجر

تعادل الكوكب المراكشي لكرة القدم مع شباب بنكرير، بنتيجة التعادل بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الطرفين، أول أمس (الاثنين)، بالملعب الكبير بمراكش، لحساب مؤجل الدورة 25 من بطولة القسم الثاني للنخبة.
وتقدم الضيوف بهدف اللاعب بوبكر لحرارتي، في الدقيقة 86، من نقطة الجزاء، غير أن الوقت بدل الضائع، حمل هدف التعادل للكوكب، عن طريق زهير أوشن.
وخيب أداء لاعبي الفريق المراكشي آمال الجمهور، إذ وجه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، سهام النقد للاعبين الذين بدوا تائهين داخل الملعب وفشلوا طيلة المباراة، في تبادل التمريرات لمدة طويلة دون منح الكرة للمنافس.
ولم تخدم نتيجة التعادل، أيا من الفريقين، إذ اكتفيا بنقطة يتيمة لكليهما، لم تسعفهما في الهروب من الرتب المؤدية إلى أقسام الهواة، إذ يحتل الكوكب الرتبة 13 برصيد 28 نقطة، مع مباراتين ناقصتين، فيما يقبع شباب بنكرير في الرتبة قبل الأخيرة، بالرصيد ذاته من النقط، مع مباراة ناقصة.
وكان شباب بنكرير يأمل في تأجيل المباراة، بعد أن راسل العصبة الاحترافية في الموضوع، مرفقا رسالته بقرار من عامل إقليم الرحامنة، يتضمن دعوة للفريق بالتزام اللاعبين المصابين بوباء كورونا، بالحجر الصحي، والعمل على تأجيل المباراة.
وجاء رد العصبة حاسما، إذ زكت الموعد المحدد سلفا لإجراء المباراة، مؤكدة لمسؤولي الفريق أن عدد اللاعبين الخاضعين للحجر الصحي، لا يتعدى ستة، بعد أن تعافى تسعة من الإصابة بالفيروس.
عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى