fbpx
اذاعة وتلفزيون

فهد ينقل أخبار المشاهير إلى “يوتوب”

قال إن برنامجه مستمر ومفاوضات لبثه على قناة عربية

يخوض، في الوقت الراهن، الإعلامي ومقدم البرنامج فهد الهاشمي، تجربة جديدة، إذ اختار هذه المرة، عرض برنامجه الفني، والذي يعتبر من البرامج الأكثر شاهدة والذي يكشف أخبار مشاهير مغاربة وعرب وأجانب أيضا، على قناته الخاصة على “يوتوب”.
وقال الهاشمي في حديثه لـ”الصباح”، إنه بعد تجربة “يوتوب”، دخل في مفاوضات مع قناة عربية، طلبت بث حلقات برنامجه، مشيرا إلى أنه لن يغير تصوره للبرنامج، وأنه سيحتفظ أيضا بفقراته، سيما أنها السبب في نجاحه.
وكشف الهاشمي، أنه مباشرة بعد عرض برنامجه على “يوتوب”، توصل بثلاثة عروض من قنوات تلفزيونية، ويتعلق الأمر بقناة مغربية، وقناتين عربيتين، فوقع اختياره على واحدة منهما، بناء على نقط كثيرة، مشيرا إلى أنه خلال الأيام المقبلة، سيصل إلى اتفاق نهائي معها، لتشرع القناة في بث برنامجه.
وبالنسبة إلى تجربة دخول عالم “يوتوب”، قال إنه فكر في ذلك، بعدما صار على يقين أن هذا الموقع يتيح للشخص الانتشار في العالم، سيما إذا كان المحتوى يحترم عقول المتابعين “لا يمكن فرض المحتوى على المتابعين، إذ أنهم هم من يدخلون إلى القناة، ويقررون متابعتها ويظلون أوفياء لها”، على حد قوله.
وأضاف المتحدث ذاته أن تجربة نقل برنامجه إلى موقع “يوتوب” لم تكن سهلة، سيما أنه يتكلف بإعداد البرنامج وأيضا بالتوضيب والميكساج، ما يتطلب العمل لساعات طويلة، والأكثر من ذلك، يحرص على أن يكون البرنامج احترافيا “أحرص على احترام الجمهور، والتطرق إلى اخبار الفنانين والمشاهير بحيادية، رغم علاقتي الجيدة مع مجموعة من الفنانين”.
وفي سياق متصل، قال الهاشمي، إنه حرص على أن يكون من الإعلاميين السباقين لنهج أسلوب بعض الفنانين، والذين اختاروا انتاج أعمالهم، دون انتظار شركات الإنتاج أو المنتجين، مشيرا إلى أنه يخوض، لأول مرة تجربة، انتاج برنامجه “لا أعتقد أن الإعلامي مازال في حاجة إلى منتجين، إذ يمكن أن يتكلف شخصيا بذلك، حتى لو لم يكن يتوفر على إمكانيات كبيرة،”، قبل أن يضيف أن “يوتوب”، مدر للربح، شرط أن يقدم محتوى في المستوى ومتميزا.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى