fbpx
وطنية

هيكلة جديدة لأمن البيضاء

 

تنقيلات وتعيينات بالمناطق وتعليمات بالقرب أكثر من المواطن

 

جرت مساء أول أمس (الأربعاء)، تعيينات بمختلف مناطق ولاية أمن العاصمة الاقتصادية، مست على الخصوص رؤساء المناطق، ونوابهم، وراعت “اختيار كفاءات من بين الأطر التي تجمع بين المهنية العالية والنزاهة والتجربة الوظيفية، للتمكن من التنزيل الأمثل لإستراتيجية تروم خدمة أمن المواطن، عبر تدعيم الإحساس بالأمن، وتجويد الخدمات الشرطية، وتوطيد المقاربة التواصلية وتعزيز الانفتاح المرفقي لمصالح الأمن”. حسب وصف بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني.

وعلمت “الصباح” أن التنقيلات التي وصفت بالحركية الداخلية بين رؤساء المناطق، همت عبد اللطيف الهراوي، رئيس منطقة أمن الحي الحسني، إذ انتقل إلى أمن الفداء ليشغل المنصب نفسه، بينما نقل علي الفتح، رئيس أمن الفداء مرس السلطان، ليشغل المهمة نفسها بالمنطقة الأمنية البرنوصي، التي أحيل رئيسها الإطار الأمني عبد الغني فكاك، على التقاعد.

وعين هشام حليم، نائب رئيس منطقة عين السبع الحي المحمدي ليشغل مهمة رئيس منطقة بالمحمدية.

وتم تعيين رشيد خدراويل، على رأس المنطقة الأمنية مولاي رشيد، قادما إليها من بنمسيك سيدي عثمان، بينما عين عبد المومن الماعوني رئيسا لمنطقة عين السبع، بعد أن شغل المهمة نفسها بالمحمدية.

ولم تقتصر الحركية الداخلية، حسب مصادر “الصباح” على رؤساء المناطق الأمنية، بل تعدتها إلى معاونيهم من العمداء المركزيين، إذ جرى تعيين الإطار الشاب رشيد بلقزيز، عميدا مركزيا نائبا لرئيس منطقة عين السبع، بعد أن شغل المهمة نفسها بعين الشق، كما انتقل محمد أسيف، من عين السبع، ليشغل مهمة رئيس المنطقة الأمنية بنمسيك.

وأكد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، صدر عصر أول أمس، خبر التعيينات التي أشر عليها عبد اللطيف حموشي، المدير العام للمديرية العامة للأمن الوطني،  مضيفا أن تعيين آخر جرى بالصويرة، إذ أن المنطقة الإقليمية للأمن بالمدينة، عرفت تنصيب إطار أمني من شرطة الزي النظامي على رأس الهيئة الحضرية.

المصطفى صفر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى