fbpx
الرياضة

أقوال النجوم

ليونيل ميسي
قررت الرحيل لأنني أعتقد أن الوقت حان لفسح المجال للاعبين شبابا، لكي يبدعوا في برشلونة. أخذت قراري قبل نهاية الموسم وأبلغت به الإدارة في الأشهر السابقة. لا يملك النادي مشروعا مستقبليا في الفترة الحالية، ولم يفكر في ذلك خلال السنوات الماضية، وكانت كل القرارات بغرض الترقيع. برشلونة نادي حياتي ولا يمكنني الوقوف أمامه في المحاكم، لهذا السبب فكرت في البقاء إلى نهاية عقدي مع نهاية الموسم الرياضي المقبل. لن أدخر جهدا لمساعدة الفريق مع مدربه الجديد.
(لاعب برشلونة)

كيليان مبابي
أعاني مشكلا في كاحلي، إذ اشتد الألم في الأيام الماضية. لا أعلم هل يمكنني المشاركة في المباريات المقبلة. القرار النهائي يعود للطاقم التقني. تعرضت لضربة في السابق، وبدأت الآلام تعود إلي مجددا. أنا سعيد بالهدف الذي سجلته في مرمى السويد في الأمم الأوربية، وهدفي مساعدة زملائي على تحقيق الانتصارات.
(لاعب باريس سان جيرمان)

يورغن كلوب
ما حققه كريستيانو رونالدو رائع جدا، بما أنه فاز بألقاب مع فرق مختلفة في العالم، وليس مع فريق واحد. أعتبره الأفضل في العالم لأنه تمكن من التأقلم مع لاعبين مختلفين، بل وقاد الفرق التي لعب لها لألقاب مهمة عكس ليونيل ميسي. لاعب برشلونة استمر في «البارصا» لمدة طويلة وهذا يجعله أفضل لاعب لفريقه، لكن من الصعب الحكم على مستواه في دوري مختلف وفي فريق آخر. بالنسبة إلي رونالدو الأفضل لكل هذه الأسباب.
(مدرب ليفربول)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى