fbpx
الرياضة

الوداد يستعيد توازنه

فاز على خريبكة والعجلاني ينتقد قرار استئناف البطولة

نجح كارلوس غاريدو، مدرب الوداد الرياضي، في ترتيب أوراقة وفاز على أولمبيك اخريبكة، بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي احتضنها ملعب محمد الخامس بالبيضاء، أول أمس (الاثنين)، لحساب الجولة 21.
وسجل أهداف الوداد إسماعيل الحداد في الدقيقة 41، وإبراهيم نجم الدين في الدقيقة 47، وكازادي كاسونغو في الدقيقة 70، في حين سجل لأولمبيك خريبكة حمزة أسرير ضد مرماه في الدقيقة 21، ومحمد الفقيه عن طريق ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع.
وأكد خوان كارلوس غاريدو، مدرب الوداد، أن فريقه كان بحاجة إلى الفوز أمام أولمبيك خريبكة، كي يتصالح مع أنصاره، بعد فشله في الفوز أمام مولودية وجدة ونهضة بركان.
وتابع غاريدو “كنا بحاجة لتحقيق الفوز في هذه المباراة تحديدا، من أجل مصالحة جماهيرنا الغاضبة، وهو ما تحقق بالفعل. كانت مباراة صعبة عكس ما توقعه البعض والانتصار سيعيد الهدوء للفريق”.
وزاد “اللاعبون اجتهدوا في بعض الفترات، ومازال ينتظرنا عمل كبير، كي نصل لأفضل مستوياتنا، وهذا ما لمسته في هذه المباراة، وهي الثالثة لنا بعد التوقف”.
وعبر أحمد العجلاني، مدرب أولمبيك خريبكة، عن انتقاده لقرار الجامعة الملكية لكرة القدم القاضي باستئناف النشاط الكروي، مضيفا “الوضع صعب. موقفي كان واضحا، هو أنني أفضل أن نضيع موسما واحدا، على أن نضيع موسمين”.
وأضاف “رضينا في الأخير بقرار الجامعة و واصلنا اللعب، القرار يمس كل الفرق وليس الأولمبيك فقط”.

نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق