fbpx
الصباح الفني

بطمة تستأنف نشاطها رغم أزمتها

فاجأت المغنية دنيا بطمة، متابعيها، رغم الأزمة التي تمر منها، وإدانتها بـ8 أشهر موقوفة التنفيذ، بدخولها إلى استوديو لتسجيل أغنية جديدة، تعتزم العودة من خلالها إلى الساحة الفنية.
وأكدت بطمة، استئناف نشاطها الفني، بعدما نشرت صورة من داخل “استوديو” كاتب الكلمات والملحن، توفيق المغربي، بمراكش، في إطار محاولة تشويق جمهورها لجديدها.
ولمحت المغنية المغربية التي ارتبط اسمها ما أضحى يعرف بحساب “حمزة مون بيبي”، إلى تحضيرها لأغنية جديدة رفقة توفيق المغربي الملقب بـ “الجوكر”، والذي أشرف في وقت سابق على أغنية “مزيان واعر”، التي حققت نجاحا وانتشارا كبيرين.
وفي سياق متصل، تعد أغنية “قنبلة” من بين آخر أعمال بطمة، والتي طرحتها عبر القناة الرسمية لزوجها المخرج البحريني محمد الترك، على موقع “يوتوب”، إذ تعاملت من خلالها مع الشاعرة السعودية منى الطوير، والملحن السعودي، إبراهيم الدخيل، وقام بالإشراف على التوزيع وليد ميمني، فيما تولى الميكساج عارف عامر.
وقبل ذلك، طرحت دنيا أغنية تحمل عنوان “ندمانة”، صورتها على طريقة فيديو كليب، وهي الأغنية التي اختارت أن تقيما حفلا لمناسبة طرحها بالبيضاء وبحضور عدد من الفنانين.
يشار إلى أن دنيا بطمة، اضطرت إلى تأجيل طرح أغنية عن الأم، بسبب الأزمة التي كانت تمر منها، رغم أن الأغنية جاهزة وكان يتوقع أن تعود بها إلى الساحة الفنيــة لمناسبــة عيــد الأم الماضي، وهي الأغنية التي صورت فيديو كليبها بمراكش تحت إدارة المخرج، حسن الكرفتـــي وتحـت إشراف زوجها المنتج البحريني.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى