fbpx
الرياضة

أندية الهواة تحتج أمام مندوبية الصحة بأكادير

وجهت ثمانية فرق بأكادير مراسلة إلى والي الجهة تخبره بتنظيم وقفة احتجاحية أمام مندوبية وزارة الصحة، اليوم (الثلاثاء).
وجاء في الرسالة الإخبارية، التي تتوفر «الصباح» على نسخة منها»، «يؤسفنا أن نخبركم بأنه، وأمام تجاهل المدير الجهوي لوزارة الصحة بجهة سوس ماسة، لطلبات إجراء تحليل الكشف عن كوفيد 19، والمشروط توفرها في ملف وزارة الثقافة والشباب والرياضة، والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،لاستئناف التداريب والمنافسات الرياضية، ضمن بروتوكول خاص».
وتابعت الرسالة «بما أن جميع الأندية المغربية بالأقاليم والجهات قامت بهذه التحاليل المخبرية منذ مدة، وباشرت تداريبها، وبحكم اقتراب تاريخ انطلاق البطولة بجميع أقسامها والذي حددته الجامعة في منتصف غشت، فقد بات من الضروري التعجيل بإجراء التحاليل لأندية المدينة المشاركة في جميع المنافسات الكروية، وإلا ستجد نفسها مرغمة على عدم استئناف المنافسات».
وجاء في الرسالة أيضا «للأسف الشديد، ورغم تدخل العصبة والجامعة والمصالح الولائية، إلا أن المدير الجهوي أبى إلا أن يتجاهل الأندية».
وأضافت الجمعيات «أمام هذا التجاهل، الذي يمس مصالح الجمعيات الرياضية بالمدينة، فإننا نحن رؤساء الجمعيات الموقعة في الرسالة الإخبارية، نخبركم بأننا سنقوم بوقفة احتجاجية أمام المديرية الجهوية لوزارة الصحة».

ح. ر (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق