fbpx
حوادث

اعتقال مخرب سيارات وسارق دكاكين

تمكنت عناصر أمنية تابعة لمفوضية الأمن الوطني بالزمامرة، الثلاثاء الماضي، من إيقاف شخص في العشرين من عمره تقريبا، قام الاثنين الماضي رفقة شخص آخر، بإثارة الفوضى في أحياء المدينة، بعد تكسيرهما وتخريبهما لممتلكات الغير وسرقة العديد من الدكاكين. ولقيت العناصر الأمنية مقاومة شرسة من قبل المتهم، الذي كان متحوزا على سكين من الحجم الكبير، وعرض حياة المتدخلين الأمنيين للخطر.
وفيما تم وضع المتهم تحت تدبير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول المنسوب إليه، لاذ مرافقه بالفرار وحررت الضابطة القضائية مذكرة بحث في حقه.
وكشفت بعض الكاميرات المثبتة في واجهات المحلات التجارية، الأفعال الإجرامية التي قام بها المتهمان بشوارع وأحياء المدينة نفسها، إذ كسرا ثلاجة من الحجم الكبير بواسطة حجر كبير الحجم واستوليا على ما بداخلها من مواد وسلع ولم تسلم السيارات المركونة من أفعالهما الإجرامية.
وجاء إيقاف المتهم بعدما تقدم المتضررون بشكايتهم لدى مصلحة الشرطة القضائية التابعة لمفوضة الزمامرة، فيما فضل عدد منهم عدم تقديم أي شكاية في هذا الشأن، خوفا من ردة فعل المعتديين.
وكشفت مصادر “الصباح”، أن الموقوف من ذوي السوابق القضائية وحديث الإفراج عنه من السجن. واعترف بعد الاستماع إليه، أنه التقى برفيقه وتناولا المخدرات، وخرجا يتجولان بشوارع المدينة.

أحمد ذو الرشاد (الزمامرة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق