fbpx
الرياضة

رخصة التنقل تغيب هماني عن اللجنة التأديبية

تطوان استدعاه 24 ساعة قبل الجلسة وقبل أن يصبح توقيفه نهائيا
اعتذر صلاح الدين هماني، لاعب المغرب التطواني، عن حضور اجتماع اللجنة التأديبية لفريقه، أول أمس (الثلاثاء)، للاستماع إليه حول توقيفه سنتين بدعوى تناول مواد منشطة.
وقالت مصادر قريبة من هماني إنه اعتذر عن حضور الجلسة، بحجة أن التنقل من البيضاء إلى تطوان، يحتاج رخصة استثنائية من السلطات المحلية، بموجب قرار وزارة الداخلية، إضافة إلى أن النادي بعث الاستدعاء إلى منزل أسرته 24 ساعة قبل الموعد المحدد للجلسة، إذ عثر عليه أفراد أسرته مرميا في باب المنزل.
وأوضحت المصادر نفسها أن استدعاء لاعب دون تمكينه من رخصة تنقل استثنائية، موقعة من قبل السلطات، وطريقة رمي المراسلة في باب المنزل، أثارا استغراب أسرة اللاعب ومحاميه، سيما في ظل انشغاله بإعداد ملف الاستئناف.
وتابعت المصادر أن سرعة تحرك النادي لاستدعاء اللاعب إلى اللجنة التأديبية تعطي فكرة عن طبيعة الملف، ومحاولة استغلال التوقيف للتهرب من صرف مستحقات اللاعب، مضيفة أن النادي مطالب باحترام بنود العقد كاملة، وأداء ما بذمته حتى يصير الحكم نهائيا، أي بعد البت فيه من قبل لجنة الاستئناف.
وفي تعليقه، قال هماني إنه يحترم مكونات المغرب التطواني وجمهوره، وإنه منشغل بإعداد ملف الاستئناف رفقة محاميه لإثبات براءته، مضيفا أنه لن يناقش العقد والأمور المادية في الوقت الحالي. وأوضح هماني أنه استغرب استدعاءه إلى اللجنة التأديبية بهذه السرعة، فيما من المفروض أن يكون النادي والطبيب حاضرين معه في إعداد ملف الاستئناف، مشيرا إلى أنه مستعد لأي قرار سيتخذه المكتب المسير، لكن بعد أن يصبح الحكم نهائيا في حقه.
ع.م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق