fbpx
أســــــرة

سرعة القذف … خطوات ضرورية

ينصح الأطباء الأشخاص الذين يعانون مشكل سرعة القذف باتباع ثلاث خطوات مهمة، أولاها تغيير الوضع الجنسي، إذ يكون في بعض الأحيان أحد الأسباب، التي تسرع من عملية القذف.
وإذا بدأ شخص في العلاقة الحميمية، وفجأة شعر باقتراب انتهاء تلك اللحظات بسبب الرغبة في القذف، فمن الأفضل في تلك اللحظة أن يتوقف، ويغير من وضعه الجنسي لوضع آخر، إذ في هذه اللحظة سيشعر ببعض الهدوء، ما يساعده على الاستمرار لمدة أطول.
أما ثاني الخطوات المهمة هي التوقف لبضع لحظات، إذ ينصح من يعاني القذف السريع إذا شعر بأنه على وشك ذلك، أن يأخذ فاصلا قصيرا، مشيرين إلى أنه أثناء عملية الجماع يمكنه أن يتوقف للحظات، من أجل المداعبة وبعد هذا الفاصل القصير لن يحتاج لوقت طويل للاستثارة مرة أخرى، ولكن سيكون قد تفادى القذف المبكر، واستطاع إطالة لحظات مميزة مع شريكته.
وتعتبر ثالث خطوة مهمة هي أن يتخيل الشخص نفسه في لحظات مؤلمة مثلا أنه اصطدم بسيارته، أو يتخيل نفسه في موقف مخيف، ولكن لا ينبغي أن يطيل في هذا الشعور حتى لا يفقد استثارته، فالهدف من ذلك هو أن يزيد من كمية الأدرينالين في جسمه للحظات بسيطة، حتى لا تخرجه من شعوره بالاستثارة تماما، ولكنها تحول تفكيره قليلا عن الاستثارة الشديدة، التي تؤدي إلى سرعة القذف، وهذا يمنحه بعضا من الوقت.

أ . ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق