fbpx
الرياضة

رئاسة الرجاء تسيل اللعاب

المكتب غاضب على المتربصين الذين يستغلون الأزمة للانقضاض على المنصب
تداول منخرطون نية جواد الزيات رئيس الرجاء الرياضي، تقديم استقالته من منصبه خلال الجمع العام المقبل، والتحضير لانقلاب صامت على إدارة الفريق الحالية.
وأوضحت المصادر نفسها أن مكتب الرجاء غاضب على المتربصين بمنصب الرئاسة، متجاهلين الأزمة المالية التي يعيشها الفريق، في وقت يطالب فيه الجمهور بانتدابات عاجلة، لتقوية النادي في المرحلة المقبلة.
ومن بين الأمور التي أغضبت بعض الرجاويين أخيرا، صعوبة إجراء انتدابات في المرحلة المقبلة، بسبب غلاء أسعار اللاعبين محليا، ونقص السيولة المالية، مع تراجع المداخيل بأكثر من 60 %.
وردا على ذلك، قال مصدر مسؤول إن ما تم تداوله نهاية الأسبوع الماضي، حول إمكانية رحيل الزيات عن رئاسة الرجاء، غير صحيح، وإن مروجي هذا الخبر يحلمون باعتلاء منصب الرئاسة، في أقرب وقت، مستغلين الأزمة المالية التي تضرب النادي، بسبب تداعيات أزمة كورونا.
من جهة ثانية، يواجه الرجاء الرياضي رجاء بني ملال، اليوم (الأربعاء)، وديا، بملعب الوازيس، فيما يستقبل جمعية سلا بالملعب نفسه بعد غد (الجمعة). ويطمح الطاقم التقني بقيادة جمال سلامي، إلى إعادة الانسجام للمجموعة، والرفع من جاهزيتهم، مع اقتراب موعد استئناف البطولة الوطنية، المحدد في 24 يوليوز الجاري.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق