fbpx
الرياضة

أقـوال النجوم

جوزي مورينيو
توتنهام لم يستسلم بعد ومازال يبحث عن مقعد في المسابقات الأوربية الموسم المقبل. نحن سعداء بالفوز على أرسنال، وإسعاد جماهيرنا في مباراة ديربي قوية.
كان علينا حسم نقاط كثيرة في السابق، لنكون في مركز أقرب من المقدمة، لكن ذلك لم يحدث، وعلينا القتال على النقاط التسع الباقية في البطولة.
قدمنا مستوى رائعا أمام أرسنال، وسيطرنا على المباراة، وهذا ما أريده من لاعبي، خلال كل المباريات. لدينا لاعبون جيدون، ومع الوقت سيكونون أفضل.
(مدرب توتنهام)

جوسيب ماريا بارتوميو
سوق الانتقالات هذا الصيف ستكون مختلفة تماما، فالأندية الكبرى ستقوم بصفقات محدودة بسبب المشاكل الاقتصادية. في حالة لاوتارو مارتينيز، لاعب إنتر ميلان، تم إيقاف المفاوضات في الوقت الحالي، تحدثنا مع فريقه قبل عدة أسابيع، لكننا الآن في مرحلة تحليل للصفقة قبل اتخاذ أي قرار بشأنها.
نيمار لاعب لباريس سان جيرمان، ولا أعتقد أن الفريق الفرنسي سيضيع أي لاعب هذا الصيف. كيكي سيتيان سيقود الفريق في دوري أبطال أوربا، وفي المباريات المتبقية في الدوري. بخصوص ميسي نعتبره أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، وبالتالي فإننا نفاوضه دائما لتجديد عقده. لا أشك في رغبته بالبقاء ببرشلونة، ونحن سعداء لأنه يعيش أفضل أيامه.
(رئيس برشلونة)

ديديي ديشان
وضعية غريزمان في برشلونة لا تقلقني. أعرف مستوى اللاعب وقدرته على التأقلم مع أجواء الفريق الكاتالوني. جميع اللاعبين يمرون بظروف صعبة، لكنه أمر طبيعي.
لم أتواصل معه لمعرفة طبيعة الإصابة ومدة غيابه، لكني واثق على أنه قادر على العودة إلى مستواه الطبيعي. أنطوان لاعب مهم لبرشلونة، وأيضا لمنتخب فرنسا، ومكانته بالفريق غير قابلة للنقاش، لأنه من أفضل ما أنجبت الكرة الفرنسية.
(مدرب منتخب فرنسا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق