fbpx
اذاعة وتلفزيون

الأبراج

 الحمل
ربما تقرر أن تطلب المساعدة من بعض الأصدقاء لتتعلم المزيد وخاصة في مجال الحاسب الآلي لتحسين مستواك. تهتم جدا بالجانب الفني في أجهزة الكمبيوتر.

الثور
من المتوقع أن تتحمل مسؤولية أخطاء بعض الأصدقاء. ربما تواجهك بعض المصاعب عندما تقوم بشرح أفكارك أمام الآخرين.
الجوزاء
إذا كان لديك أطفال، ستجد أن الصعوبات التي يمرون بها تذكرك بطفولتك. تذكرك صعوباتهم في التعليم بالصعوبات، التي كنت تواجهها.

السرطان
إذا وجدت شكوكا أو ظنونا غير مؤكدة في حياتك، فهذا هو الوقت المناسب أن تطمئن نفسك وتتخلص منها، مما يوفر لك بنية وإطار عمل أكثر استقرارا.
الأسد
تبدو مضطربا من مشاكل عائلية وضغوط الأصدقاء، لأنك كنت ترغب في قضاء يومك بشكل مختلف.

العذراء
ربما يتصل بك شخص ما من بلد آخر ليعرض عليك مشروعا ما. هذا الوقت ليس مناسبا لك لتقرر فجأة التخطيط للقرارات الهامة.

 الميزان
تبدو عنيدا جدا، خاصة عند التعامل مع شركائك في العمل. لا تريد أن يقاطعك أحد أثناء الحديث وتصر على رأيك وعلى أفكارك بشكل غريب.

العقرب
تجد أمامك عدة اختيارات، لكن احذر أن تفقد أعصابك بسبب الروتين والملل. قد تتسبب بعض المواقف في عدم كشفك للحقيقة التي تبحث عنها.

القوس
قوة وثبات وأفكار أكثر وضوحا من الأمس، تبدأ نهارك مفعما بالنشاط منكبا على أعمالك لإنجازها وتصحيح الأخطاء، التي ارتكبتها في الأمس.

الجدي
النجاح حليفك ويعزز نشاطك وحيويتك، ويمنحك دفعة كبيرة إلى الأمام على جميع المستويات. تسلك الطريق وتتخذ الخطوات الواجب اتخاذها دون عناء.
الدلو
ابحث عن صديق يكون أكبر منك سنا وأكثر منك خبرة وحكمة. قد تصادف اليوم شخصا ما ذا سلطة وتحظى بسماع بعض المعلومات المهمة منه.

الحوت
كل الأمور تسير بصورة مذهلة تفوق كل توقعاتك. ترغب في تخصيص جزء من وقتك لتصليح بعض الأجهزة في منزلك أو للتسوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى