fbpx
الرياضة

الوداد يستعد بأكادير

صرف جزءا من منح التوقيع وطالب اللاعبين بلقب البطولة

اختار الوداد الرياضي، أكادير، من أجل إقامة معسكر مغلق استعدادا لاستئناف البطولة الوطنية، ابتداء من 24 يوليوز الجاري.
وجمعت إدارة الفريق اللاعبين نهاية الأسبوع الماضي، لإبلاغهم بالخبر، إذ سيسافرون لأكادير بعد التأكد من سلبية تحاليل الكشف عن كورونا.
واستغل مكتب الوداد الفرصة، من أجل إبلاغ اللاعبين بصرف جزء من منح التوقيع، التي انتظروها في الفترة السابقة، ناهيك عن منحة التأهل لنصف نهاية عصبة أبطال إفريقيا.
ولم يحضر محمد النهيري لتجمع اللاعبين، إذ مازالت المفاوضات جارية معه، من أجل تمديد عقده إلى نهاية الموسم الرياضي الحالي، أو لمدة أطول.
وسيكون الوداد من الأندية التي ستلعب مباريات مؤجلة نهاية يوليوز الجاري، أمام أولمبيك خريبكة لحساب الجولة 21، وأمام مولودية وجدة لحساب الجولة 19، ثم نهضة بركان لحساب الجولة 20، قبل مواصلة ما تبقى من المباريات، ابتداء من 8 غشت المقبل.
ونبهت إدارة الوداد لاعبي الفريق، على أن لقب البطولة بات أولوية للفريق خلال الموسم الرياضي الجاري، وأن النادي ينوي الحفاظ على الصدارة، وتحقيق لقب جديد، مطالبا إياهم بالتركيز على المباريات والاستعداد الجيد لها خلال معسكر أكادير.
وحضر المدرب كارلوس غاريدو برنامجا قاسيا خلال المعسكر، بغية استعادة اللاعبين لياقتهم البدنية، والاستعداد جيدا للمباريات المقبلة.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى