fbpx
اذاعة وتلفزيون

طرائف

وجه فتاة يتحول إلى “مربع”

أرادت فتاة أسترالية التخلص من وجنتيها السمينتين من وجهة نظرها، بإجراء عملية تجميل، لكن النتيجة كانت صادمة، إذ أصبح شكل وجهها “مربعا”.
وخضعت الفتاة البالغة 19 عاما لعملية تجميل في إحدى المصحات المختصة في ذلك، حيث كانت ترغب في التخلص من الدهون الزائدة من تحت البشرة في منطقة الوجنتين. وتفاجأت الفتاة بعد العملية بانتفاخ وجهها وظهور بعض الكدمات، كما فقدت الإحساس وأصبح وجهها مربعا. وتناقلت العديد من وسائل الإعلام الخبر، الذي أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.
طفلة تتصل بالشرطة لتعتقل أمها
تلقت شرطة لندن اتصال هاتفيا على خط الطوارئ 999 من طفلة (6 سنوات) تطالب باعتقال أمها وإیداعها السجن، قبل أن تغلق الهاتف. ووصلت قوات الشرطة إلى منزل الطفلة بمنطقة “بینتلي” بمقاطعة “ستافوردشیر”، إلا أن رجال الأمن اكتشفوا أن اتصال الطفلة “روبي” لم یكن سوى جزء من “لعبة القتال” تمارسها مع أمها فیكي بیتشفورد. ولما فوجئت أمها برجال الشرطة، أوضحت لهم أنها هي من أوصت روبي بالاتصال بالطوارئ، حال تعرضها لأي هجوم، مؤكدة أنها لم تنتبه لاتصال ابنتها بالشرطة.

مكافأة لرفضه خدمة زبونة دون كمامة

حصل نادل شاب يعمل في أحد المقاهي في كاليفورنيا بالولايات المتحدة على تعاطف الأمريكيين ومبلغ قدره 63 ألف دولار، بعدما اعتذر عن خدمة إحدى الزبونات التي رفضت ارتداء كمامة. والتقطت الزبونة صورة للعامل ونشرتها على صفحتها على “فيسبوك”، وكتبت “هذا لينين، رفض خدمتي لأنني لم أكن أرتدي قناعا. في المرة المقبلة سأتصل بالشرطة وأحضر إعفاء طبيا”. وحصلت التدوينة على متابعة الآلاف، بعد أن تشاركها العديد من المعلقين. وأثارت الحادثة تفاعلا كبيرا على المنصات الاجتماعية، لكن بدل أن تحدث الأثر، الذي كانت ترجوه الزبونة، حظي الشاب بمساندة أغلب المتابعين. وردا على ما اعتبره ناشطون محاولة المرأة تشويه صورة الشاب، أطلق أحد المتابعين حملة لجمع التبرعات للشاب وتعويضه عن الضرر، الذي تسببت له فيه التدوينة. ولم تتوقف التبرعات منذ بداية الأسبوع ليبلغ مجموعها السبت الماضي نحو 63 ألف دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق