fbpx
حوادث

اعتقال بقال هتك عرض طفلة بالحاجب

تمكنت مصالح الدرك الملكي بمركز جماعة أكوراي القروية بإقليم الحاجب، زوال أول أمس (الثلاثاء)، من اعتقال بقال يشتبه تورطه في هتك عرض طفلة لا يتجاوز عمرها 11 سنة.
وأوضحت مصادر “الصباح”،أن المشتبه فيه يبلغ من العمر 57 سنة متزوج وأب لأبناء، اعتقل إثر شكاية مباشرة تقدمت بها والدة الضحية لدى محكمة الاستئناف بمكناس، تفيد فيها أنه استغل وجود الطفلة بمفردها أمام محله التجاري المجاور لسكن أسرتها، فاستدرجها إلى الداخل، بدعوى منحها فرصة لاختيار نوع الحلويات التي ترغب فيها. وبمجرد ولوجها الدكان، قام بإغلاقه، قبل أن يشرع في التغزل بها وهتك عرضها بطريقة شاذة.
وأضافت المصادر، أن المشتبه فيه أقر في محضر قانوني بالتهم المنسوبة إليه، مؤكدا بأن الضحية كانت تترد على دكانه من حين لآخر، وكان يستغل غياب أمها لاستغلالها جنسيا، مقابل منحها بعض الحلويات.

حميد بن التهامي (مكناس)

تعليق واحد

  1. كيف يعتقل الرعاة؟
    صارت مهنة الأنبياء الأولى ,رعي الغنم مهنة غير منظمة بالمملكة المغربية وبصفة خاصة منحدرات والماس المتاخمة للعاصمة الادارية.وجدت راعيا يكنى النسر وهو أب لطفل 7سنوات يدعى في المدرسة عيناس ح. قبل شطب اسمه من سجلات المؤسسة بني زوليت العمومية بدعوى عدم تسجيله بكناش الحالة المدنية لوزارة الداخلية,وطفلة عمرها 4 سنوات.
    النسر أحرق التبن وسجلت ضده شكايات فلم يستطع درك والماس اعتقاله لأنه بدوره غير مسجل في الحالة المدنية وتزوج بطريقة بدائية وتقليدية بايت بابود بجماعة تيداس والماس الخميسات ,الأسبوع الماضي ضرب امرأة متزوجة كسر نظارتها وتضررت عينها.
    تلون ذراعها بالضرب فأخذت300درهم كمصالحة لتزور الطبيب ليمنحها شهادة طبية يصف فيها حالة عينها الحرجة…
    من يحمينا من الالات البشرية التي لاتتوفر على أوراق ثبوتية ؟
    نعم يحميها مشغلها بالصيانة بالخبز والتبغ لترعى أغنامه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق