fbpx
اذاعة وتلفزيون

لمجرد يسوق “عدى الكلام”

يحرص المغني المغربي سعد لمجرد، على تشويق جمهوره لأحدث أعماله الفنية، ويتعلق الأمر بأغنية تحمل عنوان “عدى الكلام”.
وصور لمجرد أغنيته الجديدة على طريقة فيديو كليب، سيطرحه، حسب ما روج له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، على قناته الرسمية على موقع “يوتوب”،  علما أنه يتوقع أن تجمع بين اللهجة المغربية والمصرية أيضا.
ونشر لمجرد على صفحته، صورا من مشاهد تصوير فيديو كليب، أرفقها بتعليق كتب فيه اسم الأغنية، دون إعطاء تفاصيل أخرى، وهي الصورة التي حظيت باعجاب متابعيه. وتعاون لمجرد من خلال أغنيته الجديدة، والتي سيفرج عنها خلال الأيام القليلة المقبلة، لأول مرة، مع الشاعر أمير طعيمة، فيما عادت الألحان لعزيز الشافعي، وتوزيع توما.
ومن جانبه، نشر المصري أمير طعيمة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، صورة من فيديو كليب أغنية لمجرد، أرفقها بتعليق جاء فيه “قريبا مع صديقي النجم المتميز سعد لمجرد… عدى الكلام”.
وستحمل الأغنية الجديدة مفاجآت كثيرة، سيما أن لمجرد، سيتعاون مع فريق  عمل  مصري  100 في المائة، وأن اللهجة المصرية، ستكون حاضرة بقوة في العمل.
يشار إلى أن آخر أغنية لسعد لمجرد، الذي استطاع أن يكون أول فنان عربي يحصل على الدرع الماسي، بعدما تجاوز عدد متابعي  قناته 10 ملايين مشارك، أغنية دينية أصدرها خلال رمضان الأخير، بالتعاون مع الفنان محمد رضا، بعنوان ” باب الرجاء”.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى