fbpx
الرياضة

الجامعة تدعو الأنديـة لتسهيل مهمة الصحافـة

طالبت وسائل الإعلام بعدم ولوج فضاءات التداريب

دعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم جميع الأندية إلى تسهيل مهمة وسائل الإعلام الوطنية، من خلال مدها بجميع المعطيات الضرورية، الخاصة بالتداريب، وعدم السماح بولوجها فضاءات اللاعبين والطاقم المرافق لهم.
وحذرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أندية القسم الوطني الأول والثاني، من ولوج وسائل الإعلام إلى فضاءاتها خلال التداريب، استعدادا لاستئناف البطولة الوطنية.
وعلمت «الصباح»، أن جامعة الكرة طلبت من جميع أندية القسم الوطني الأول والثاني منع الصحافة الوطنية بمختلف مشاربها، من ولوج مرافقها الرياضية، لمتابعة التداريب استعدادا لمنافسات البطولة، وطلبت منها عدم السماح لها بمعاينة التداريب، خلال الفترة الحالية، بالنظر إلى عدم استقرار الوضع الصحي بالمملكة، مع تفشي وباء «كورونا».
وراسلت الجامعة جميع الأندية وطلبت منها التقيد بالإجراءات الصحية المعتمدة، المشار إليها في بروتوكول السلطات لاستئناف البطولة الوطنية، من أجل الحفاظ على سلامة الجميع، والالتزام بالتعاليم المتبعة في هذا الجانب.
وأبدت جامعة الكرة تخوفها من خرق البروتوكول الصحي، من قبل الأندية، وتمكين أشخاص خارج مكوناتها من ولوج فضاءات التداريب، الشيء الذي يخالف التعليمات المتبعة في هذا الجانب.
ولاحظت جامعة الكرة أن بعض الأندية تعمل على السماح بولوج وسائل الإعلام إلى ملاعب التداريب، ما يعد خرقا للبروتوكول الصحي.
ومن المقرر أن تمنع جامعة الكرة وسائل الإعلام الوطنية، من متابعة مباريات البطولة الوطنية، المقرر استئنافها في 25 يوليوز الجاري، إذ لم تصدر إلى حدود الآن، أي توصيات بهذا الشأن.

ص . م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى