اذاعة وتلفزيون

الأبراج

الحمل
ابدأ مناقشاتك مع شخص ما لم تجر معه حوارا من قبل، واستمع لأقواله، فمن السهل جدا تقوية علاقاتك بمن حولك.

الثور
تحب أن تنصح من حولك، حتى إن لم يسألوك بشكل مباشر. ربما تشعر بالتحديد انك بحاجة إلى المساعدة وجاء دور المحيطين بك ليقدموا لك العون.

الجوزاء
إذا لم تكن مرتبطا عاطفيا، فربما تنجذب فجأة اليوم لصديقة. قد يكون هذا الشخص جذابا بالفعل، لكن لا ننصحك باتخاذ أي خطوة حتى تتأكد من حقيقة مشاعره.

السرطان
الجهد الذي تبذله في عملك والوقت الذي تقضيه يجب أن تكون له حدود. قمت بالعديد من الأعمال الشاقة خلال الأشهر الماضية.

الأسد
توقع زيادة المهام بشكل مضاعف اليوم. لا تحارب من يقدم لك يد العون والمساعدة. الشيء الوحيد الذي يمنعك من التهور والانفعال هو انعزالك.

العذراء
علاقتك مع شخص ما تبدو متوترة. قد يكون هذا الشخص هو الحبيب أو قد يكون أحد معارفك. ليست لديك رغبة في تقوية روابط هذه العلاقة.
الميزان
الحذر مطلوب أكثر من أي وقت مضى، فهناك تغييرات حاسمة ومهمة في المجال المهني قد تحدث. قد ترغب في فتح صفحة جديدة مع الشريك.

العقرب
تستطيع بسهولة ترك هذا العمل وإيجاد أعمال أخرى أكثر ملاءمة لك، لكن خوفك من التغيير يضيع عليك الكثير من الفرص الذهبية.

 القوس
الإبداع والتميز هما أساس حياتك سواء اعترفت بذلك أم لا. إذا كنت كاتبا أو فنانا، يجب عليك أن تنمي مهاراتك. تبتكر اليوم العديد من الأفكار الجيدة.

الجدي
تتمتع بطاقة إيجابية غريبة خلال الساعات الأولى من الصباح، والغريب أنك تشعر أن ليس لديك أي مهمة أو عمل لتستغل هذه الطاقة فيه.

الدلو
أمامك فرص جديدة تمكنك من زيادة أرباحك وتوسيع نطاق عملك. الأفكار المبتكرة التي قمت بتنفيذها خلال الفترة الماضية جذبت انتباه أصحاب السلطة والنفوذ.

الحوت
تساعدك الظروف على لم شمل العائلة مرة أخرى وتقريب المسافة بينك وبين الحبيب لتقضى معه أجمل الأوقات، المفعمة بالحب والرومانسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق