fbpx
حوادث

الحبس لمروجة “قرقوبي” بالجديدة

قضت الغرفة الجنحية التلبسية بابتدائية الجديدة ،الأربعاء الماضي، بمؤاخذة مطلقة أم لثلاثة أبناء، وحكمت عليها بسنة حبسا نافذا، بعد متابعتها في حالة اعتقال من قبل وكيل الملك بجنح الاتجار في الأقراص المهلوسة واستهلاك المخدرات والفساد.
واعتقلت المتهمة، من قبل فرقة محاربة المخدرات بالشرطة القضائية للجديدة، بعد ورود اسمها أثناء إيقاف متهمة ثانية كانت في حالة غير طبيعية بعد تناولها أقراصا مهلوسة وتكسيرها الواجهات الزجاجية لسيارات بشارع باستور.
وبعد اشعار النيابة العامة المختصة، أمرت بوضع المروجة، تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم، وخلال الاستماع إليها اعترفت في محضر أقوالها إنها تتعاطى ترويج الأقراص المهلوسة، وبعد إتمام البحث أحيلت على وكيل الملك.
وخلال أطوار محاكمتها، تراجعت عن تصريحاتها السابقة، ونفت المروجة التهم المنسوبة إليها، كما نفت علاقتها بالمصرحة بالمسطرة المرجعية، لتقرر هيأة الحكم استدعاء الشاهدة التي تقضي عقوبة حبسية للتأكد من أقوالها التي أدلت بها للضابطة القضائية. وخلال مواجهتهما من داخل السجن بواسطة المحاكمة عن بعد، وبعد مواجهتها أمام هيأة الحكم اعترفت الشاهدة أن المتهمة، هي المروجة التي اقتنت منها الأقراص المهلوسة وتعرفها حق المعرفة، فيما أرجعت المتهمة سبب اتهامها من قبل الشاهدة، إلى خلاف سابق بينهما.
أحمد سكاب (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى