fbpx
الصباح الفني

حمزة مع هنود يعبدون العراة

تابع “الفلوغر” حمزة رحلته المثيرة في مدن الهند وشوارعها، وخصص آخر فيديوهاته ليهود يعبدون العراة.
وحاول حمزة دخول معبد الهنود، فوجده مغلقا، إلا أن ذلك لم يمنعه من عرض مشاهد تكشف طريقة عبادتهم، إذ يصطفون في الشارع ويظهر أشخاص عراة يقدمون لهم العطايا.
ولم يمنع كورونا حمزة من بث فيديوهاته بقناته على “يوتوب” التي تحمل اسم “Lost LeNoir”، إذ واصل جولاته بالشوارع المكتظة بالمتسوقين، كاشفا أن الهنود لا يخافون من كورونا ويمتلكون مناعة ضده، حسب اعتقادهم، كما لاحظ غياب وسائل الوقاية، من مواد التطهير أو الكمامات الطبية. وقال في أحد المقاطع: “يستحيل أن تقوم الحكومة الهندية بالحظر الصحي، لأن عدد السكان يفوق المليار”، مشيرا إلى إلغاء بعض الطقوس، لكنها إجراءات محدودة جدا.
ويحرص حمزة على اختيار مواضيع فيديوهاته، التي يتفاعل معها المتتبعون، فهدف القناة على “يوتوب” مشاركة كل المتتبعين رحلاته ومغامراته، علما أنه يحاول، قدر الإمكان، البحث عن مواضيع جديدة، بعيدا عن التقليد، فالأهم بالنسبة إليه التواصل مع السكان المحليين، بمنأى عن الديانات أو الانتماء العرقي، وكل ما يسعى إليه “الاختلاط بالناس ومعرفة رؤيتهم للحياة وطريقة عيشهم وطموحاتهم، وهي معلومات بمثابة كنز يمنح الطاقة لكل الرحالة”.
وتجدر الإشارة إلى أن حمــــزة مـارس الكرة الطائــرة فـي سن 14 سنـــــــــــة، و لعب مع المنتخب الوطني، كمــــا أنه حاصل على شهادة الباكلوريا إلى جانب سنتين من الدراسة حصل إثرهما على دبلوم في التجارة، وهوايته قيادة الدراجات النارية وركوب أمواج البحر والكرة الطائرة.

خالد العطاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق