fbpx
اذاعة وتلفزيون

الناصري يعود إلى السينما

يعود الفنان المغربي سعيد الناصري إلى السينما، إذ يحضر في الوقت الراهن لفيلم، ينتظر أن يجمع فنانين مغاربة وعربا. وحسب ما يروج له، فإن الناصري سيقوم بإخراج وإنتاج العمل بنفسه، كما سيكون من بين الممثلين المشاركين فيه، مجسدا دور البطولة.
وسيحرص الناصري علــى التطرق إلى المواضيع الأكثر إثارة للجــدل فــي المغرب، إذ قــال في تصريحات صحافية سابقــــا، إنه يهــدف إلى معالجـــة بعض المواضيع وتقديــم حلــول لهــا، سيما أن أهداف السينمـا، على حد تعبيره، لا تقتصر، فقــط، علــى الترفيه والمتعة، بل تشمل أيضا مجالات تعليمية أو سياسية.
ويعتبر “أخناتون في مراكش”، آخر أعمال الناصري السينمائية، إذ شارك في الفيلم إضافة إلى سعيد الناصري، الفنان المصري الراحل طلعت زكريا، وسامح يسري، وانتصار، ونخبة أخرى من الفنانين المغاربة بينهم خولة بنعمران ووسام أمير وآخرون.
ويدور الفيلم الجديد في قالب كوميدي اجتماعي، ويفكك قضايا تهريب القطع الأثرية من قبل مافيا دولية، إذ يحكي استغلال المافيا لمطرب مشهور ونجم معروف عالميا، لإحياء الحفل الختامي لمهرجان الأغنية العربية أمام جمهور غفير بمراكش، لكنه سيتعرض لعملية نصب من قبل أحد كبار المهربين.
إ. ر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى