fbpx
الرياضة

جارتي يرفض الترشح لرئاسة بني ملال

أكد طارق جارتي، رئيس اللجنة المؤقتة لرجاء بني ملال، أنه لن يترشح لرئاسة الفريق خلال الجمع العام المقرر نهاية يونيو المقبل، رغم مطالبة عدد من المنخرطين بذلك.
وعين جارتي، رئيسا للجنة المؤقتة، بتزكية من والي جهة بني ملال خنيفرة نهاية فبراير الماضي، خلفا لمحمد عفيف الذي قدم استقالته.
وأظاف جارتي، في تصريح ل”الصباح”، أنه لا يفكر في الترشح، ولن يفعل، كما قال إن اللجنة المؤقتة التي يرأسها لا تفكر في مناقشة عقود اللاعبين، من أجل تخفيضها، رغم  أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة، أعطى الضوء الأخضر للفرق لمناقشة عقود لاعبيها، بحثا عن إيجاد حل توافقي بين الإدارة واللاعبين لتقليص قيمتها المالية.
وبخصوص وضعية الفريق المالية، أكد جارتي أنها مستقرة، في انتظار التوصل بمنحة المجلس البلدي، ومنحة الجهة لتسوية وضعية اللاعبين والطاقم التقني والأطر ومستخدمين الفريق، مضيفا أن مصاريف الفريق تصل شهريا إلى 60 مليونا.
وأوضح الرئيس أن رجاء بني ملال يحترم عقد مدربه محمد مديحي المستمر إلى الموسم المقبل، سواء نزل الفريق إلى القسم الثاني أو لا.
وبخصوص السيناريو المحتمل لإنهاء الموسم الكروي قال جارتي إن الظروف الصعبة التي يمر منها المغرب بسبب جائحة كورونا، تستوجب مراعاة مصلحة اللاعبين، قبل الحكم في إتمام التباري أو إنهاء الموسم، مضيفا أن أي قرار سيتم اتخاذه، سيحترمه النادي.
خالد المعمري (بني ملال)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى