fbpx
حوادث

الحبس لموهم امرأة بإصابته بـ”كورونا”

أصدرت المحكمة الابتدائية بالجديدة، أخيرا، في جلستها العلنية المنعقدة للبت في القضايا الجنحية التلبسية، قرارها القاضي بإدانة شاب والحكم عليه ب8 أشهر حبسا نافذا، بعد متابعته من قبل وكيل الملك بالمحكمة نفسها، من أجل جنح المشاركة في بت وتوزيع صورة شخص دون موافقته، قصد التشهير به والتحرش الجنسي بامرأة عن طريق استعمال المضايقة في الفضاءات العمومية، والإيذاء العمدي وحيازة المخدرات واستهلاكها، والتزيي علنا بغير حق ببذلة مميزة لإحدى الوظائف، وانعدام التأمين وسياقة مركبة تحت تأثير الكحول ودون التوفر على صفائح التسجيل.
وجاء إيقاف المتهم بعد ظهوره في شريط فيديو نشر على مواقع التواصل مدته نصف دقيقة، يبدو فيه مرتديا لبذلة طبية وهو يعطس على صدر امرأة بالشارع العام. وتقدمت الضحية بشكاية أمام مصلحة الشرطة القضائية، أكدت فيها، أنها فوجئت بالمتهم يمسك من ثديها ويعطس فوق صدرها، موهما إياها أنه مصاب بوباء كورونا، مما تسبب لها في أزمة نفسية، سيما بعد نشر الفيديو على مواقع التواصل.
وضبطت الشرطة القضائية لدى المتهم قطعة من مخدر الشيرا وقنينة خمر، وحجزت الدراجة النارية وتبين أنها لا تتوفر على قسط التأمين وتفتقد لصفائح التسجيل، كما حجزت بذلة مشابهة للتي يستعملها الأطباء أثناء مهامهم لمواجهة فيروس “كورونا”.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى