الرياضة

28 لاعبة في معسكر للمنتخب النسوي

المنتخب النسوي دخل معسكرا إعداديا
أربع لاعبات ينضفن إلى اللائحة ومباراة إعدادية أمام عصبة دكالة اليوم

استدعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم 28 لاعبة للدخول في تجمع إعدادي إلى غاية بعد غد (الجمعة) بالمركز الرياضي لكرة القدم بالمعمورة، استعدادا للاستحقاقات القارية المقبلة، وفي مقدمتها تصفيات الألعاب الأولمبية التي ستحتضنها لندن سنة 2012، والتي ستجمع المنتخب الأولمبي بنظيره التونسي في منتصف يناير المقبل.
وأكد أوبنعيسى عبيد، مدرب المنتخب النسوي، في اتصال هاتفي أجراه معه “الصباح الرياضي”، أنه طلب من الجامعة توجيه الدعوة إلى أربع لاعبات جديدات، بعد المباراة الإعدادية التي خاضها المنتخب الوطني النسوي أمام منتخب عصبة الدار البيضاء الكبرى في 29 شتنبر الماضي. ويتعلق الأمر بكل من زينب سمين وسارة عمار من الوداد الرياضي، خديجة رميشي حارسة مرمى فتيات يوسفية برشيد، وشيماء الإدريسي الشرقي من الرجاء الرياضي.
وأضاف بنعيسى أنه برمج مباراة إعدادية اليوم (الأربعاء) أمام منتخب عصبة دكالة عبدة بالمركز الرياضي لكرة القدم، من أجل الوقوف على إمكانيات اللاعبات التقنية والبدنية، إذ دأب على تنظيم مباراة إعدادية في كل تجمع مع أحد منتخبات العصب، في الوقت الذي ستشارك فيه اللاعبات المصابات واللواتي لن تشاركن في هذه المباراة في حصة إعدادية خفيفة صباح اليوم، إلا في حالة سوء الأحوال الجوية، مشيرا إلى أنه برمج حصتين إعداديتين كل يوم باستثناء بعد غد (الجمعة)، اليوم الأخير في التجمع الإعدادي الذي سيكتفي فيه بحصة إعدادية واحدة.
ويتكون الطاقم التقني والطبي للمنتخب الوطني من عبيد أوبنعيسى وفامة فوقي مساعدة وعبد الطيف حيجو مدربا للحارسات وزكية هبازي طبيبة وزينب جيهال إدارية وأمينة إدريسي مكلفة بالأمتعة.
وفي ما يلي لائحة اللاعبات:
خديجة وساط وعزيزة قبلي ووداد غنيمي وسناء كريبة وعزيزة رباح وفتيحة لعسيري وسعدية كريزير وسهام تالوين وفوز سكاتو ونجاة بدري ونعيمة فضيل ولطيفة زرهون وكوثر توهامي ودنيا طرقان وعائشة باربو وابتسام جريدي ووفاء نشا وغزلان فخار ولمياء بومهدي وفطومة كنفار وغزلان شباك ورقية مازوزي وتكبر البيهي وأسماء بلعطار وزينب سمين وخديجة رميشي وسارة عمار وشيماء إدريسي أشرقي.
صلاح الدين محسن

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض