fbpx
اذاعة وتلفزيون

لقطات

بن خليفة تساعد المسنين واليتامى
قدمت وفاء بن خليفة سفيرة النوايا الحسنة السعودية، ورئيسة مؤسسة “وفاء الخير الإنسانية”، مساعدات غذائية لمجموعة من الجمعيات الخيرية بلبنان ومصر وتونس التي تهتم بالمسنين واليتامى، في ظل حالة تفشي فيروس كورونا، علما أنه من المقرر أن تتوسع الحملة لتشمل عددا من الدول العربية الأخرى.
وقالت بن خليفة، إن واجبها الإنساني نابع عن قناعة ذاتية، وغير مرتبط بتفشي الفيروس، مشيرة إلى أنه يعكس مسار مؤسسة “وفاء الخير الانسانية”، ويشكل امتدادا للسياسة الخيرية المتبعة في المناطق الأكثر فقرا حول العالم .
وحذرت بن خليفة من أشخاص ينصبون للحصول على مساعدات مالية، ويستغلون الأشخاص في وضعية صعبة، لتحقيق ثروات مالية، مستغلين مواقع التواصل الاجتماعي لجمع التبرعات.

وقف إعلان حمدان
قررت السلطات المصرية وقف بث إعلان تلفزيوني للفنانة ميس حمدان، عرض خلال رمضان على كافة الفضائيات، وأثار جدلا كبيرا بسبب احتوائه مشاهد وكلمات مخالفة للآداب العامة.
وأوقف جهاز حماية المستهلك بث الإعلان لعدم احترامه للذوق العام والعادات والتقاليد، كما تقرر استدعاء مجلس إدارة الشركة المعلنة لإعلامها بالقرار وإلزامها بتنفيذه.
وقال الجهاز إنه قرر “وقف بث الإعلان لما يحمله من انتهاك واضح للكرامة الشخصية والعادات والتقاليد المجتمعية، ومخالفة لأحكام قانون حماية المستهلك والمواصفة القياسية”.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى