fbpx
حوادث

الطوارئ تطيح بمبحوث عنهم بمراكش

تمكنت مختلف فرق الأبحاث الجنائية التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، أخيرا، في عمليات متفرقة، من اعتقال عشرة أشخاص مبحوث عنهم وطنيا.
وأكدت مصادر “الصباح”، أن عمليات الاعتقال جاءت في سياق المخطط الأمني الشامل المعتمد من قبل مصالح ولاية أمن مراكش، في أبعاده الوقائية والزجرية، تزامنا مع تدبير حالة الطوارئ الصحية. وحسب المصادر ذاتها، فقد تأتى إيقاف ثلاثة أشخاص مبحوث عنهم على الصعيد الوطني، إثر كمين أمني محكم، إضافة إلى إيقاف شخصين آخرين يشكلان موضوع مجموعة من مذكرات البحث على الصعيد الوطني، بعدما تم فرض مراقبة سرية على محل سكناهما.
وأكدت المصادر إيقاف شخص آخر تبين أنه مبحوث عنه وطنيا أيضا، إثر تعميق البحث معه بسبب خرقه لحالة الطوارئ الصحية، كما أفرز البحث المنجز في إحدى القضايا الجارية لدى الفرق المذكورة، إيقاف شخص مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة الموصوفة.
وأضافت أنه جرى أيضا، إيقاف شخص متلبس بحيازة وترويج مخدر الشيرا وحجز صفيحة من المخدر نفسه ومجموعة قطع معدة للبيع، بالإضافة إلى شخصين آخرين مبحوث عنهما وطنيا كذلك، وجرى الاحتفاظ بالمعنيين بالأمر، تحت تدابير الحراسة النظرية لحاجة البحث والتقديم أمام العدالة.

عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى