fbpx
حوادث

إيقاف متهم بجريمة قتل بسيدي بنور

وضعت الضابطة القضائية التابعة للمركز الترابي للدرك الملكي ببني هلال التابعة لسرية سيدي بنور، مساء أول أمس (الأحد)، متهما بالضرب والجرح المفضيين إلى الموت دون نية إحداثه تحت تدبير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه.
وفي تفاصيل هذه النازلة التي وقعت مساء ثاني رمضان الجاري، كشفت مصادر “الصباح”، أن الضحية امتطى دراجته النارية وتوجه إلى دوار مولاي الصديق الواقع بتراب الجماعة القروية للعامرية بإقليم سيدي بنور، حيث يوجد منزل المتهم ودخل معه في نقاش حاد، قبل أن يتطور إلى اشتباك تبادلا فيه السب والشتم، وانتهى بتعرضه لطعنة في القلب، تركته غارقا في دمائه، فيما أطلق الجاني ساقيه للريح واختفى عن الأنظار.
وانتقلت فرقة دركية بقيادة رئيس المركز الترابي للدرك الملكي ببني هلال إلى الدوار ذاته، بعد إخبارها من قبل السلطة المحلية، إذ تعرفت على هوية الجاني وتم تحويل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي .
واستنفر رئيس المركز الترابي عناصره الدركية وقام رفقة السلطة المحلية بحملة تمشيطية للدواوير المحيطة بمكان الحادث، أسفرت عن إيقاف المتهم بتراب الجماعة القروية لخميس متوح بأولاد افرج، وتم تصفيده واقتياده إلى بني هلال.
أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى