fbpx
اذاعة وتلفزيون

“جينيريك” يدخل فنانين في منافسة

غيث والبسطاوي انضما للقائمة إلى جانب غاني ومزين

دخل، مرة أخرى، عدد من الفنانين في منافسة من خلال “جينيريك”الأعمال الرمضانية. ومن بين الأسماء التي أثبتت حضورها في رمضان، المغنية كريمة غيث وهشام البسطاوي، اللذان تكلفا بأداء “جينيريك” فيلم تلفزيوني من بطولتهما يحمل عنوان “راجل لمرا”، سيعرض على القناة الثانية “دوزيم”.
وتكلف بكتابة أغنية “الجينيريك”، عثمان أدرينالين، فيما اللحن كان مشتركا بين كاتب الكلمات وأنس وريث، علما أن الأغنية طرحت على قناة الرسمية لـ”دوزيم”، على موقع “يوتوب”، وحققت نسب مشاهدة كبيرة.
كما طل زكرياء غافولي على جمهوره من خلال أغنية جينيريك مسلسل “السر المدفون”، والذي تكلف بكتابة كلماته محمد نصري، وأشرف بنصفية على التوزيع، في حين عادت ألحان العمــل للفنــان زكرياء الغافولي.
وفاجأ المغني غاني قباج متابعيه، في الوقت الذي أدى فيه “جينيريك” برنامج “خلي بالك من فيفي” رفقة فيفي عبده، وهي الأغنية التي جمع فيها فريق العمل، بين الدارجة المغربية واللهجة المصرية، وصورت على طريقة فيديو كليب.
ومن بين الأسماء التي تعاقدت معها الشركة المكلفة بتنفيذ إنتاج الأعمال الرمضانية لصالح القنوات المغربية من أجل أداء “جينيريك” مسلسل، المغنية فاطمة الزهراء العروسي، التي أدت الأغنية الرسمية لمسلسل “الغريبة”، الذي سيبث على شاشة قناة “الثانية” طيلة رمضان.
وبعدما حققت أغنية خولة مجاهد والتي تحمل عنوان “شي أوقات”، نجاحا كبيرا، ونسب مشاهدة مهمة، اختار فريق عمل المسلسل “ياقوت وعنبر”، أن يروج للعمل بالاعتماد عليها، إذ طرحت قناة “الأولى” فيديو كليب للأغنية يتضمن أهم مشاهد العمل.
كما وضع صناع سيتكوم “كوبيراتيف”، الذي يبث على شاشة قناة “دوزيم”، ثقتهم في المغني المغربي حاتم عمور، لأداء “جينيريك” العمل، طرحه عمور على قناته الخاصة على موقع “يوتوب”.
وطلت المغنية المغربية سلمى رشيد على جمهورها من خلال شاشة قناة “إن بي سي 5″، بعدما قدمت “جينيريك” مسلسل “سلمات أبو البنات”، الذي يجمع ثلة من الممثلين المغاربة، والشي ذاته بالنسبة إلى مهدي مزين، الذي أدى “جينيريك” مسلسل يحمل عنوان “شهادة ميلاد” من بطولة فاطمة خير والممثل رشيد فكاك وعبد الله رشيد وأحلام الزعيمي وياسين أحجام وسعاد خيي.
إيمان رضيف
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى