fbpx
حوادث

إيقاف صاحب كشك يروج المخدرات قرب ثانوية بتطوان

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بتطوان، أخيرا، من اعتقال صاحب كشك، يقع بمحاذاة الثانوية التأهيلية المكي الناصري، بعد أن ضبطت بحوزته 320 غراما من الشيرا، و214 قسيمة من مسحوق الكيف الممزوج ب «الطابا».
وذكر مصدر مطلع ل»الصباح»، أن إيقاف المتهم (أ.ع)، البالغ من العمر حوالي 44 سنة، جاء بعد توصل المصالح الأمنية بمعلومات من قبل تلميذين يتابعان دراستهما في المؤسسة نفسها، تفيد أن صاحب كشك بجانب المؤسسة اتسع نشاطه في ترويج المخدرات بين التلاميذ منذ فترة طويلة، بعد أن حول كشكه إلى نقطة لبيع المخدرات.
وأضاف المصدر ذاته، أنه بناء على ما توصلت به مصالح الأمن من معلومات، ضربت حراسة أمنية سرية على الكشك، وعملت على رصد تحركات صاحبه من بعيد حتى لا يلفت ذلك انتباهه، إلى أن داهمته وأوقفته متلبسا  بحيازة حوالي 320 غراما من الشيرا المستخلصة من القنب الهندي، كانت على شكل صفائح وقطع صغيرة معدة للبيع، و214 قسيمة من مسحوق الكيف الممزوج بالطابا، يبلغ وزن كل قسيمة ثلاثة غرامات، كانت معبأة داخل صندوق، إضافة إلى مبلغ مالي.
واقتيد المشتبه فيه إلى مقر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان بعد الاتصال بممثل النيابة العامة، إذ تم الاستماع إلى أقواله في محضر رسمي.وكشف المصدر ذاته، أن المشتبه فيه، سبق أن عمل مستخدما بشركة خاصة، وكان يتقمص دور تاجر لبيع الحلوى وبعض المواد الغذائية بالكشك حتى لا يقه في يد الأمن.

يوسف الجوهري(تطوان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى