اذاعة وتلفزيون

“هي” على “إم بي سي5”

سيكون مشاهدو قناة “إم بي سي5″، اليوم (الأربعاء)، على موعد مع حلقة جديدة من مسلسل “هي”، الذي يجمع ثلة من الممثلين المغاربة. ويعد مسلسل “هي”، من الأعمال الدرامية الاجتماعية، وصورت أحداثه بالبيضاء، تحت إشراف المخرج مراد الخودي.
وجسد الأدوار الرئيسية للمسلسل، الذي تعول عليه القناة، لاستقطاب أكبر عدد من المشاهدين، عدد من أبرز الممثلين المغاربة من بينهم زينب عبيد، وأمين الناجي، ورشيد الوالي وحنان إبراهيمي، وأيوب اليوسفي، ومريم باكوش، وعبد السلام البوحسيني وممثلون آخرين.
وتكلفت سميرة سعيد، لأول مرة، بأداء جينيرك المسلسل، إذ تعاونت من خلال الأغنية، مع فرقة “أندريالين” التي تضم موسيقيين مغاربة شبابا بدؤوا رحلتهم الموسيقية خلال 2014، ويتعلق الأمر بعثمان العوينة وإسلام بنقدور والمهدي تباري.
وتدور أحداث مُسلسل “هي” حول “سُفيان” الشاب الذي ينتمي إلي بيئة اجتماعية محافظة، ويتعرف صدفة على “نهاد” المُذيعة التي تنتمي إلى عائلة تهتم بالثقافة والأدب والفنون، فينجذب لها ويقع في حبها، ولكنه يقع أسيرا للتقاليد وفارق الطبقات الاجتماعية بينهما، وتتداخل وتتشابك الأحداث أملا في أن ينجح كل منهما في إقناع أهله بارتباطهما.
إ. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق