اذاعة وتلفزيون

“التقشيرة” على “الأولى”

ستبث القناة “الأولى” اليوم (الثلاثاء)، شريطا تلفزيونيا يحمل عنوان “تقشيرة”، من بطولة الممثلة دنيا بوطازوت وربيع القاطي. ويعالج الفيلم موضوع الغيرة بين الأزواج والمشاكل التي تترتب عن ذلك، إذ أن أحداث الفيلم تتركز حول ردود أفعال سناء، تجسد دورها بوطازوت، التي استبدت بها الغيرة على زوجها فصارت تعيش في دوامة من الشكوك.
وزاد عثور سناء على “تقشيرة” تحت سرير منزلها، حدة الغيرة لديها، إذ تبدأ في البحث عن سبب وجود الجورب هناك، ومن تكون صاحبته التي أرادت خطف زوجها منها، وقد أفضى التحقق من مصدر هذا الجورب إلى تعذيب المدبرين لحيلة الجورب وهما زوجها وجارتها، لسبب واحد هو محاولة جعلها تتخلص من الشعور بالغيرة، التي حولت حياتها الزوجية إلى جحيم لا يطاق.
الفيلم مفعم بأحداث متلاحقة بعضها كوميدي، وبعضها تراجيـدي يثيــر التعاطــف مع سناء تــارة وأخــرى مـع زوجها، الـــذي ذاق مـــرارة غيرتهــا عليه، فــأذاقتــه مرارة الإهانــة، رغم أنه حاول تخليصها مما تعــانيه بردود أفعال مضادة، إلا أنه لم يتوفق في ذلك، ما جعله يلجأ إلى فكرة “التقشيــرة” بأمر من أحــــد أصدقائــــه فـــــي العمل وباتفـــاق مع إحدى جارات زوجته.
إ. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق