fbpx
الرياضة

حصتان يوميا للاعبي خريبكة بمنازلهم

نصري: نعد الحصص ونبعثها ونراقبها عبر «واتساب»
أكد رشيد نصري، المعد البدني لأولمبيك خريبكة، أنه حدد برنامجا إعداديا متكاملا عن بعد، رفقة مناف نابي، المشرف على الإعداد البدني للفريق، يتوصل به اللاعبون مرتين كل يوم، عن طريق فيديوهات ترسل عبر «واتساب».
وأضاف نصري، في تصريح ل»الصباح» أن أولمبيك خريبكة يتوفر على معدين بدنيين ساهما في وضع برنامج يومي، يستفيد منه اللاعبون من خلال الرفع من اللياقة البدنية، والحفاظ على الجاهزية، والتواصل الدائم معهم، لمنحهم كل الشروحات.
وتابع نصري «بعد توقيف البطولة، نظرا لتفشي فيروس كورونا، وفي الفترة الراهنة التي لا يمكن فيها للاعبي الفريق إجراء تمارين جماعية، فإننا، رفقة مناف، نقوم بالتنسيق معهم عن بعد، وحثهم على القيام بها في المنازل”.
وأضاف “أواصل التنسيق مع اللاعبين، بشكل مستمر، إذ أمدهم ببرنامج لتتبع الحمية، وآخر يومي للتدريب الخاص بهم، مرفقا بشريط فيديو عبر “واتساب”، مع الاستشارة مع بقية الطاقم التقني والطبي”.
وقال نصري إنه يقوم بإعداد الحصص وإرسالها عبر “واتساب”، مع شرح الحصة، لكي يفهمها اللاعبون، ويطبقوها بالمنازل، من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية.
وطالب نصري اللاعبين بضرورة البقاء في المنازل، والقيام بالتداريب الفردية بشكل منتظم، إذ يضع نفسه رهن إشارتهم، لمدهم بالتعليمات، للنجاح في المهمة، من أجل الحفاظ على لياقتهم البدنية، مع الالتزام بالوقاية والنظافة.
وخلص نصري إلى أن أولمبيك خريبكة محظوظ لتوفره على معدين بدنيين في تنسيق مستمر بينهما، وعمل يومي متواصل عن بعد، ما ساهم في وضع برامج فردية للاعبين.
عبد العزيز خمال (خريبكة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق