الرياضة

الجيش يحاصر لاعبيه

طالب يخشى عدم التزام بعضهم بالبرنامج التدريبي المنزلي
علمت «الصباح» أن الجيش الملكي فرض على لاعبيه حمية صارمة، رغم خضوعهم للحجر الصحي بمنازلهم، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.
وكشف مصدر مطلع، أن الطاقمين التقني والطبي للفريق العسكري ألزم جميع اللاعبين بالتقيد بتداريب خاصة، مرفوقة بنظام غذائي متوازن، لتفادي الزيادة في الوزن طيلة فترة تعليق البطولة وتمديد حالة الطوارئ إلى 20 أبريل، التي أعلنها المغرب، للتصدي لجائحة كورونا.
وحسب المصدر نفسه، فإن طالب، مدرب الجيش الملكي، يدرك صعوبة حفاظ اللاعبين على أوزانهم المثالية، لهذا شدد على ضرورة مراقبتها بشكل مستمر واتباع حمية ونظام غذائي متوازنين، مضيفا أن المعد البدني حسن بنعزوز على تواصل مستمر مع اللاعبين، من أجل معرفة مدى استجابة اللاعبين للبرنامج الإعدادي.
ويبقى الجانب البدني هاجسا مؤرقا بالنسبة إلى المدرب طالب والمعد البدني بنعزوز، في ظل عدم تحديد تاريخ محدد لانتهاء الحجر الصحي والعودة إلى التداريب الجماعية.
وينكب الطاقم التقني للجيش الملكي على إعداد برنامج تدريبي ثان، بعد انتهاء الأول خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل تأهيل بدني فعال وناجع، كما يخشى طالب من عدم التزام بعض اللاعبين بتعليماته وتوجيهاته، خاصة أن المراقبة ستظل عن بعد طيلة فترة توقف البطولة.
عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق