fbpx
الرياضة

برنامج خاص للفريقين البيضاويين

تداريب خاصة للعائدين من الإصابة و»واتساب» يعوض الحصص اليومية
خصص الطاقم الفني للوداد بقيادة الإسباني خوان كارلوس غاريدو، برنامج تدريب خاصا لصلاح الدين السعيدي، بسبب ابتعاده عن المباريات منذ بداية الموسم، بعد خضوعه لجراحة في غضروف الركبة، بقطر.
وفرض غاريدو باستشارة الطاقم الطبي والمعد البدني للوداد على السعيدي هذا البرنامج الخاص، الذي سيواظب عليه في بيته، والذي يتضمن أيضا نظاما غذائيا استثنائيا ينبغي عليه اتباعه.
وتقتصر تداريب الرجاء على اللاعبين العائدين من الإصابة، والذين لم يشاركوا في المباريات الأخيرة للفريق الأخضر، بينما منح الطاقم التقني للفريق الأخضر راحة للاعبين الأساسيين، لتمكينهم من التخلص من تعب المباريات.
وخصص الطاقم التقني برنامجا لعبد الإله الحافيظي، العائد من الإصابة، بينما يستأنف اللاعبون الآخرون تداريبهم من منازلهم بداية من الأسبوع المقبل، عبر “الواتساب”.
ورافق السعيدي الوداد في رحلته صوب تونس أخيرا لمواجهة النجم الساحلي بدوري أبطال إفريقيا، دون أن تتاح له فرصة اللعب، بسبب عدم استعادته كامل جاهزيته.
في حين شارك الحافيظي، رفقة الرجاء لدقائق معدودة في مباراة مازيمبي، قبل أن يمنحه الطاقم عشرين يوما راحة، قبل توقيف البطولة بسبب فيروس “كورونا” المتجدد.
ن. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى