fbpx
حوادث

إصابة شخص بطلق ناري بشيشاوة

أوقفت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بإقليم شيشاوة، في ساعة متأخرة من ليلة الأحد/ الاثنين، شخصا يبلغ من العمر حوالي 39 سنة، على خلفية إطلاقه أعيرة نارية، أصابت شابا في الثلاثين من عمره.
وحسب ما كشفته مصادر “الصباح”، فإن عناصر الدرك الملكي تلقت إشعارا بإصابة شاب بأعيرة نارية بإحدى الضيعات الفلاحية بدوار أكناوات بجماعة مجاط إقليم شيشاوة، ما جعلها تنتقل على وجه السرعة إلى المكان، الذي وجدت به الضحية ممددا، وبالقرب منه مالك الضيعة وبحوزته بندقية صيد (خماسية). وتم نقل المصاب إلى المستشفى الإقليمي لشيشاوة، ومنه إلى المستشفى الجامعي ابن طفيل بمراكش، في حين تم نقل المشتبه فيه إلى مركز الدرك الملكي.
وأقر الموقوف، خلال الاستماع إليه، في محضر رسمي، أنه كان يوجد بضيعته لحظة اقتحام سياجها من قبل الضحية، الذي اتجهت نيته إلى سرقة طيور يربيها بالضيعة، وأنه أخرج أعيرة نارية من فوهة بندقيته، بغية تخويف الضحية، غير أنه أصيب بعيار ناري.
وأكد الموقوف، أنه يتوفر على بندقية الصيد منذ عدة سنوات، وأنه لم يسبق أن استعملها خارج أوقات الصيد، وأنها كانت موضوعة بالصندوق الخلفي لسيارته، قبيل الحادث، إذ دأب على وضعها هناك منذ سنوات.
وجرى إشعار النيابة العامة، التي أمرت بوضع المتهم بالحراسة النظرية، وإحالته على أنظار النيابة العامة فور انتهاء مدة الحراسة النظرية، مع الاستماع إلى الضحية والتوصل بتقرير الطبيب المعالج.

م . ع (شيشاوة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى