fbpx
الرياضة

“البيضاء للتهيئة” تستغل توقف البطولة

تجري ترميمات بـ «دونور» بعد ارتفاع حدة الاحتجاجات

تستغل “البيضاء للتهيئة”، توقف المنافسات الرياضية بالمغرب، بناء على قرار السلطات، لتفادي تفشي فيروس “كورونا” للقيام ببعض الترميمات بمركب محمد الخامس، في مقدمتها عشب الملعب الذي تضرر من كثرة المباريات في الفترة الأخيرة.
وانطلقت عملية ترميم عشب الملعب قبل أوانها، المحدد نهاية مارس الجاري، ما تطلب من الشركة المكلفة إحداث الكثير من التغييرات في برنامجها، بما يتماشى مع المرحلة.
ومن المتوقع أن يظهر العشب بحلته الجديدة بعد استئناف المنافسة، بعد أن ظهرت عليه بعض البقع في المباريات الأخيرة التي احتضنها، خصوصا قرب المرميين.
ولم تستبعد مصادر “الصباح”، قيام الشركة المكلفة بصيانة الملعب، ببعض الترميمات التي تهم بعض الكراسي في المدرجات، وكذا ممرات تعرضت للتلف جراء الأمطار الأخيرة.
كما ستشكل هذه الفترة مناسبة لإصلاح بعض البوابات الإلكترونية، التي كانت معطلة في الآونة الأخيرة، وخلفت العديد من ردود الأفعال المتباينة، من لدن فريقي العاصمة الرجاء والوداد الرياضيين، اللذين كانا يعتبرانها المنفذ الوحيد للملعب بطريقة غير قانونية.
وخلف ترميم “دونور”، العديد من الانتقادات بين صفوف الجماهير، التي اعتبرت الأشغال والمدة التي كلفتها لا ترقى إلى مستوى طموحاتها، خصوصا في ظل غياب المرافق العمومية، ناهيك عن إغلاق الملعب بين الفينة والأخرى قصد ترميم العشب، ما يضع ممثلي العاصمة الاقتصادية في مأزق أمام الإقبال الكبير على بطائق الاشتراك.

نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى