fbpx
حوادث

إحالة سائق على النيابة العامة

أحالت الضابطة القضائية التابعة للمركز الترابي للدرك الملكي بمركز اثنين هشتوكة، أول أمس (الاثنين)، سائق سيارة، على أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالجديدة، بعد إيقافه بمركز سيدي علي بنحمدوش.
وكشفت مصادر دركية لـ”الصباح”، أن الضابطة القضائية نفسها توصلت بخبر تعرض شخص لحادثة سير مميتة على بعد أقل من كيلومتر من مركز هشتوكة، وأن سائق السيارة التي دهست الضحية، لاذ بالفرار.
وأكدت المصادر ذاتها، أن فرقة دركية انتقلت إلى مكان الحادث، وعملت على نقل جثة الهالك إلى مصلحة حفظ الأموات بالمستشفى الإقليمي بالجديدة، فيما فتحت تحقيقا حول ظروف وملابسات الحادث المميت.
وتوصلت ببعض الأخبار تشير إلى أن سيارة من نوع “فياط باليو”، هي التي كانت وراء حادث السير وأن سائقها لاذ بالفرار. وكثفت الفرقة الدركية أبحاثها وتحرياتها، وتوصلت إلى أنها مركونة في زقاق ضيق بمركز سيدي علي بنحمدوش.
وتمكنت الضابطة القضائية من تحديد هوية مالكها، الذي يتحدر من البيضاء، وكان متوجها نحو الجديدة، صباح السبت الماضي، ودهس شخصا كان يعبر الطريق، ولم يتوقف، وواصل سيره في اتجاه أزمور.
وبعد بحث دقيق، تمكنت الضابطة نفسها من إيقاف المتهم ووضعه تحت تدبير الحراسة النظرية، للبحث معه، قبل إحالته على النيابة العامة التابعة للمحكمة الابتدائية بالجديدة.
أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى