fbpx
الرياضة

سهيل مرشح لقيادة الوداد أمام النجم

اجتماع مع دوسابر لفسخ العقد ومستوى التاكناوتي يثير الجدل
بات المدرب محمد سهيل مرشحا لقيادة الوداد الرياضي، السبت المقبل، أمام النجم الساحلي التونسي، لحساب ذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، خلفا للفرنسي سيبستيان دوسابر.
وذكرت مصادر متطابقة،أن الوداد سيجتمع بدوسابر، لفسخ العقد الذي يربط الطرفين، بعد الهزيمة التي عاد بها الفريق من برشيد.
واستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن الوداد لم يعد باستطاعته حماية دوسابر من غضب الجمهور، وقرر البحث عن وسيلة للانفصال عنه، علما أن المدرب متشبث بنيل جميع مستحقاته والمحددة في حوالي 900 مليون سنتيم.
ولم تستبعد مصادر “الصباح”، عودة عبد الإله صابر، إلى دكة الاحتياط، مساعدا لسهيل، بحكم درايته بالمجموعة، التي اشتغل معها رفقة المدرب المقال زوران مانولوفيتش.
وفي موضوع آخر، استغربت الجماهير الغاضبة، تراجع مستوى رضا التكناوتي في حراسة المرمى، في المباريات الأخيرة، وحملت المسؤولية لمدرب الحراس سعيد بادو.
وأكدت الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن مستوى الحارس الدولي، تراجع بشكل ملحوظ، منذ رحيل التونسي كريم السباعي، ودعت التكناوتي إلى استعادة كافة إمكانياته البدنية والتقنية قبل فوات الأوان.
وخلص الاجتماع الأخير الذي عقده سعيد الناصري، رئيس الوداد، مع دوسابر، إلى منح المدرب فرصة أخيرة إلى غاية نهاية مباراة النجم الساحلي، إلا أنه في ظل الظروف الحالية استبعدت مصادر “الصباح”، التزام المكتب المسير بوعده.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى