fbpx
الرياضة

برنامج عموتة على طاولة لقجع

المعسكر يبدأ في 16 مارس بالمعمورة قبل السفر إلى الكامرون
علمت «الصباح» أن الحسين عموتة، مدرب المنتخب المحلي حدد الخطوط العريضة لبرنامج استعداداته لنهائيات بطولة إفريقيا للمحليين، التي تحتضنها الكامرون في أبريل المقبل.
وكشف مصدر مسؤول أن عموتة ينتظر المصادقة على برنامجه من قبل فوزي لقجع، رئيس الجامعة، باعتباره كذلك رئيسا للجنة المنتخبات الوطنية.
وينتظر أن يعقد عموتة اجتماعا مع لقجع والويلزي روبيرت أوشن، المدير التقني للجامعة اليوم (الثلاثاء)، أو غدا (الأربعاء) للحسم في برنامج المنتخب المحلي.
ويتضمن برنامج المنتخب المحلي موعدي المعسكر التدريبي والسفر إلى الكامرون، إضافة إلى مقترحين لخوض مباراتين إعداديتين أمام منتخبين قويين، سواء بالمغرب أو الخارج.
ووفق إفادة المصدر نفسه، فإن عموتة حدد تاريخ 16 مارس المقبل، موعدا للدخول في معسكر تدريبي مغلق بمركز محمد السادس بالمعمورة، ضاحية سلا، قبل السفر إلى الكامرون في 28 منه، علما أن بطولة كأس أمم إفريقيا ستنطلق رسميا في رابع أبريل المقبل.
ورفض عموتة التحضير لهذه البطولة في الإمارات، خلافا لما تدوول في الفترة الأخيرة، محذرا من استغلال المنتخب الوطني لأغراض تسويقية لا تصب في مصلحته وتخدم أجندات معينة.
ومن المنتظر أن يكشف عموتة عن المنتخبين الإفريقيين، اللذين يرغب في مواجهتهما خلال الأيام القليلة المقبلة، قبل السفر إلى الكامرون.
وأوقعت قرعة “الشان”، التي سحبت الاثنين الماضي بياووندي، المنتخب المحلي في المجموعة الثالثة، إلى جانب رواندا وأوغندا والتوغو، علما أن منافسات البطولة ستقام بثلاث مدن، ويتعلق الأمر بياووندي ودوالا وليمبي.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى