fbpx
الرياضة

بنشرقي يقنع خاليلوزيتش

الناخب الوطني يواجه صعوبات في إعداد اللائحة
ضم الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش أشرف بنشرقي مهاجم الزمالك المصري، إلى اللائحة الأولية للمنتخب الوطني، الذي يستعد لانطلاق تصفيات المونديال، بعد تألقه اللافت في السوبر الإفريقي الذي جمع فريقه بالترجي التونسي بقطر، وتسجيله هدفين ساهما في تتويج الفريق المصري باللقب.
واضطر خاليلوزيتش إلى توجيه الدعوة إلى بنشرقي، بعد تألقه في بداية الموسم الجاري، بقميص الزمالك.
وأبدى الناخب الوطني إعجابه ببنشرقي، وقرر دعوته، من جديد إلى تشكيلة الأسود، خلال التجمع المقبل للعناصر الوطنية، منتصف مارس المقبل، استعدادا لمواجهة المنتخب السوداني، لحساب الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة مونديال قطر 2022.
ويجد الناخب الوطني صعوبات في تحديد لائحة الأسود الموسعة، بسبب غياب الجاهزية، وإصابة مجموعة من العناصر الأساسية، في مقدمتها مركز حارس المرمى، وغياب التنافسية عن ياسين بونو، حارس مرمى إشبيلية، والذي بات رهين كرسي الاحتياط، إضافة إلى الإصابة التي لحقت نصير مزراوي وحكيم زياش، لاعبي أجاكس الهولندي.
وحسب مصادر “الصباح”، فإن خاليلوزيتش، وضع العديد من الأسماء في مفكرته، إذا اضطر إلى إحداث تغييرات في التشكيلة الأساسية، بإشراك فهد موفي، مدافع تونديلا البرتغالي، وحمادي الغاديودي، مهاجم شتوتغارت الممارس في الدرجة الثانية الألمانية.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى