الرياضة

شيبا يجهز طالب ربه

استدعاء لاعب من مركز نهضة الزمامرة لمنتخب الفتيان
شارك أيوب طالب ربه، لاعب نهضة الزمامرة، العائد من الإصابة، في المباراتين الأخيرتين لفريق الأمل، في أفق استعادة لياقته، ليكون حاضرا في المباريات المقبلة للفريق الأول، وأبرزها مباراة الرجاء في الدورة 17.
ووفق معطيات حصلت عليها «الصباح»، فإن المدرب سعيد شيبا أوصى بإشراك اللاعب في مباريات فريق الأمل، ولعبها كاملة عوض البقاء في دكة الاحتياط رفقة الفريق الأول، وأكدت المصادر أن المدرب يخطط لتجهيز اللاعب للمباراة المقبلة أماما لرجاء الرياضي ويتوقع أن يكون حاضرا فيها.
وتمكن اللاعب الواعد من إحراز أربعة أهداف في مباراتين رفقة فريق الأمل، وأعطى مؤشرات قوية على استعادة كامل إمكاناته.
وكشف طالب ربه أن طموحه لا يتوقف عند العودة إلى الفريق الأول، وإنما التنافس على العودة إلى المنتخب المحلي.
من جهة أخرى، توصلت إدارة نهضة الزمامرة بمراسلة لاستدعاء اللاعب محمد بونوار، للمشاركة في معسكر تدريبي مغلق للمنتخب الوطني للفتيان.
وتلقى اللاعب تكوينه بمركز نهضة الزمامرة، ويبلغ من العمر 16 سنة، ويعد من أبرز هدافي البطولة الوطنية لأقل من 17 سنة هذا الموسم.
وقال مصدر من الفريق إن استدعاء اللاعب إلى المنتخب الوطني سيشجع لاعبين آخرين من المنطقة على التسجيل في المركز، مشيرا إلى أن الفريق يدرس إمكانية رفع عدد المستفيدين منه في الفترة المقبلة، رغم الضائقة المالية الكبيرة التي يمر منها، ووجه نداء إلى الشركاء والمجالس المنتخبة والمؤسسات الاقتصادية بالمنطقة لمساعدة الفريق ماليا والمساهمة في توسيع مشروعه الرياضي الطموح.
حسن الرفيق (الزمامرة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق