الرياضة

إصابة الحافظي تزيد متاعب الرجاء

يغيب أسبوعين عن الملاعب والفريق يسافر اليوم إلى تونس
تعرض عبد الإله الحافظي، لاعب الرجاء، إلى تمزق عضلي، في إحدى الحصص التدريبية، سيغيبه عن الملاعب أسبوعين.
وخضع الحافظي لفحص بالأشعة، بعدما شعر بآلام، فتبين أنه يعاني تمزقا عضليا، يحتم عليه الخلود للراحة لأكثر من أسبوع، قبل بدء عملية الجري الخفيف، والعودة للتداريب بشكل طبيعي.
وتأتي هذه الإصابة، بعدما عاد الحافظي إلى التشكيلة الرسمية للرجاء، بعد غياب دام طويلا، بسبب إصابة تعرض لها في «السوبر» الإفريقي أمام الترجي التونسي، في مارس من السنة الماضية.
وأكدت الفحوصات أن الحافظي لن يكون جاهزا لمباراة الترجي التونسي، بعد غد (السبت)، لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات عصبة الأبطال، والتي تلعب بملعب رادس بتونس العاصمة، لينضاف إلى بعض اللاعبين المصابين الآخرين، مثل عمر بوطيب وفابريس نغا وحميد أحداد ومحمود بنحليب.
ويسافر الرجاء اليوم (الخميس) إلى تونس، بلائحة تضم بعض لاعبي فريق الأمل، الذين أبانوا على مستوى جيد في المباريات السابقة بالبطولة، حين فضل جمال سلامي منحهم الفرصة.
وسيحاول الرجاء تفادي الهزيمة بتونس، بغية الاقتراب أكثر من التأهل، إذ يحتل الرتبة الثانية بسبع نقاط، فيما يتصدر الترجي ترتيب المجموعة بعشر نقاط، ويتمنى شبيبة القبائل هزيمة الفريق البيضاوي، لينقض على الرتبة الثانية، علما أنه ثالث بأربع نقاط.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق