fbpx
الرياضة

“كاف” تنعش حظوظ الأندية

تدرس إمكانية منح فرصة استبدال الأسماء المدرجة في اللائحة الإفريقية والرجاء والوداد الأكثر استفادة

تتجه الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم نحو المصادقة على قرار منح الأندية المشاركة، فرصة استبدال أو إزالة أسماء العناصر المدرجة ضمن اللائحة الإفريقية، والتي غادرت و لم يتم إشراكها ضمن أي مباراة خلال نسخة هذه السنة.
وسيخدم القرار، ممثلي المغرب في المنافسة القارية، إذ سيكون بإمكان الرجاء والوداد الرياضيين، إضافة أسماء جديدة لم تشارك في المراحل السابقة من عصبة الأبطال، والأمر ذاته بالنسبة إلى حسنية أكادير، ونهضة بركان، في كأس الكنفدرالية.
وينتظر الرجاء، صدور القرار، لضم أسماء جديدة للائحة القارية، إذ سيسقط اسمي محسن ياجور وزكرياء الدريوش، لتعويضهما بثلاثة لاعبين، وهم المعطي تميزو، ومحمد زريدة، والوافد الجديد محمد مكعازي، في حين يحاول الوداد تعويض بعض الأسماء المصابة، في مقدمتها أشرف داري، وصلاح الدين السعيدي، اللذان شاركا في الأدوار التمهيدية.
وتدرس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، في الوقت الراهن إمكانية السماح للأندية الإفريقية بإسقاط أسماء اللاعبين الذين لم يسجلوا في أي مباراة، وتعويضهم بلاعبين جدد.
يشار إلى أن الرجاء، ضم فقط مكعازي، إلى لائحته الإفريقية، مستغلا المقعد الشاغر الوحيد الذي بقي في القائمة التي أعدها المدرب السابق كارتيرون.
ومن المرتقب أن يتم الإعلان عن القرار الذي تنتظره العديد من الأندية في القارة السمراء، في الأيام القليلة المقبلة.

نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى