fbpx
اذاعة وتلفزيون

“نصير فلوغ” … الربح الإلكتروني

تخصصت قناة «نصير فلوغ» في التجارة الإلكترونية، وهي قناة في ملكية شاب مغربي يقيم في الولايات المتحدة الأمريكية. كما يعرض، بين الفينة والأخرى، فيديوهات عن طريقة عيشه في أمريكا، ويقدم أساليب التكيف مع الإقامة هنالك .
ويبلغ المشتركون في القناة أزيد من 500 ألف مشترك، ويتابع فيديوهاته الآلاف من المغرب، خاصة أنه يقدم معلومات تقنية حول كيفية الربح من الأنترنيت أو يستعرض بعض تطبيقات الهاتف المحمول أو أساليب تقنية في المعلوميات.
ويحكي «نصير» في أحد فيديوهاته عن تجربة انتقاله إلى الولايات المتحدة الأمريكية، إذ ولد في مكناس، ثم انتقل إلى القنيطرة مدة طويلة، قبل أن يعود إلى العاصمة الإسماعيلية، حيث نال شهادة الباكلوريا، ودرس بضع سنوات في جامعتها.
ويفرد «نصير» حيزا كبيرا للتعريف بعشقه للغة الإنجليزية، وكيف أنه مولع بتعلمها منذ التاسعة من عمره، وظل مواظبا على متابعة الرسوم المتحركة والأفلام الناطقة باللغة الإنجليزية، ما مكنه من الحصول على أعلى المعدلات، إلا أنه يعترف أنه وجد صعوبة في التواصل مع الأمريكيين لاختلاف لهجتهم، ما دفعه إلى طلب صداقات الكثير منهم في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وهناك تعرف على زوجته.
وقال «نصير» إنه شرح لزوجته، قبل عقد قرانهما، الثقافة المغربية والعادات والتقاليد، ما دفعها إلى زيارة المغرب، والقيام بجولات سياحية في عدة مدن، ثم عادت إلى أمريكا من أجل مساعدته على الحصول على وثائق السفر، بعد الزواج.
خالد العطاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق