fbpx
الرياضة

النهضة في مواجهة غضب الجماهير

6 مباريات متبقية لحساب الدورة 13 تنطلق اليوم وتنتهي الخميس
يواجه نهضة بركان ومدربه طارق السكتيوي، غدا (الأحد)، الرجاء الرياضي، وغضب الجماهير البركانية، لحساب الجولة 13 من البطولة، بعد الهزيمة الثقيلة والمفاجئة بملعب نهضة الزمامرة، الأربعاء الماضي، بخمسة أهداف لصفر.
وسيكون السكتيوي ولاعبوه غدا (الأحد)، في مهمة صعبة أمام الفريق البيضاوي، المنتعش بفوز على اتحاد طنجة بملعب ابن بطوطة الأربعاء الماضي، بأربعة أهداف لواحد، مكنته من الارتقاء للرتبة الثانية، مع مباراة مؤجلة، وعلى بعد سبع نقاط من منافسه البركاني.
ويجد السكتيوي نفسه اليوم مطالبا بتعويض هزيمة الزمامرة، بفوز على الرجاء، الذي يعيش فترة جيدة، رغم العياء الذي ظهر واضحا على لاعبي النهضة خلال مباراة الأربعاء الماضي، إذ اعتبره السكتيوي السبب الرئيسي في الهزيمة الثقيلة.
بالمقابل، يعاني الرجاء إصابات في تشكيلته الرسمية، وسيكون على المدرب جمال سلامي الاعتماد على لاعبين من فريق الأمل، على غرار ما حدث في المباريات السابقة.
ويبحث الرجاء غدا (الأحد)، عن انتصار سابع في البطولة، سيقربه أكثر من الرتبة الأولى، علما أنه يملك مباراتين مؤجلتين، سيلعبهما لاحقا، يمكن أن تمنحانه الصدارة، إذا تفوق على نهضة بركان.
وسيعتمد سلامي على جاهزية العائد عبد الإله الحافظي، الذي قدم مباراة جيدة في طنجة، إلى جانب محسن متولي قائد الفريق، ناهيك عن بدر بانون الذي عاد لقلب الدفاع، بعد تعافيه من الإصابة، فيما تحوم شكوك حول مشاركة لاعبين آخرين مهمين، مثل فابريس نغا وسفيان رحيمي وعبد الرحيم الشاكر وعمر بوطيب وعبد الجليل جبيرة، وحميد أحداد، بالإضافة إلى محمد الدويك الموقوف.
وتلعب المباريات الأخرى للجولة 13، اليوم (السبت)، إذ يستقبل يوسفية برشيد الفتح الرياضي، في الثالثة، على أن يرحل رجاء بني ملال لمواجهة الجيش الملكي في الخامسة، ويستقبل مولودية وجدة المغرب التطواني في السابعة.
وفي باقي المباريات، يستقبل أولمبيك خريبكة نهضة الزمامرة، غدا (الأحد)، في الخامسة، ويرحل أولمبيك آسفي لمواجهة اتحاد طنجة في ختام الجولة، الخميس المقبل، في السابعة مساء.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق